الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هوت شورت” رانيا يوسف بمهرجان القاهرة سؤال فى امتحان طلاب الصحافة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 11/يناير/2019 - 03:29 م

على مدار الشهر الماضي شغلت الفنانة رانيا يوسف الرأي العام المصري، بسبب إطلالتها في ختام القاهرة السينمائي والتي كانت سببا للكثير من المتاعب بالنسبة لها، وصلت إلى تقديم شكوى أمام النائب العام في حقها.

لم يقف الجدل حوله فقط، ليمتد إلى امتحانات نصف العام الدراسي، بمادة الإعلام المتخصص للفرقة الثالثة بقسم الإعلام بكلية الآداب بسوهاج، وعن التغطية الصحفية لواقعة ارتداء الفنانة رانيا يوسف لـ”هوت شورت” في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

سمير صبرى عن بلاغه ضد شيرين: “مش هرجع فيه واللى حصل مع رانيا يوسف أول وآخر مرة”

وجاء السؤال والمخصص له 25 درجة، لكمل حالة الجدل، والتي استمرت على مدار الشهور الماضية .

وقال الدكتور صابر حارص، أستاذ الإعلام السياسي ورئيس وحدة بحوث الرأي العام بجامعة سوهاج وواضع الامتحان، إن سؤاله الذي وضعه لطلاب الفرقة الثالثة قسم صحافة ليس فيه أي خروج عن الإطار، مبررا أن مادته “الإعلام المتخصص” ويدرس الطالب فيها أقسام الفني والرياضي والجريمة، ثم يكمل الطالب في الفرقة الرابعة باقي أقسام الإعلام والتي منها الاقتصادي والمرأة والديني والأسرة والطفل، وأن هذا السؤال يندرج تحت الإعلام الفني.

إطلالة مثيرة جديدة لـ”رانيا يوسف” فى حفل الدير جيست (فيديو وصور)

وأضاف “حارص” أن الوقائع والأحداث الغريبة هي التي تقيس وتختبر فهم الطالب وتكشف مدى التزامه بالمعايير المهنية في العمل والمجال العملي، مبررا بذلك سبب اختياره لهذا السؤال، مشيرا إلى أنه ليس مع أو ضد ارتداء الفنانة رانيا يوسف لمثل هذه الأنواع من الملابس إنما هو مجرد سؤال لاختبار قدرات الطلاب من خلال ورقة الامتحان.

بعد أزمتها الأخيرة.. رانيا يوسف بفستان مثير على غلاف إحدى المجلات (صور)

 

 

 

تابع مواقعنا