الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وصولها كندا.. تعرف على أول تغريدة للسعودية رهف القنون

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 13/يناير/2019 - 01:03 م

بعد أن جذبت أنظار وسائل الإعلام العالمية لقصتها طوال الأيام القليلة الماضية، نشرت الشابة السعودية رهف محمد القنون 18 عام، الهاربة من أهلها إلى تايلاند، تغريدة بمجرد وصولها إلى كندا للإقامة على أراضيها حتى ينظر في أمرها.

ووجهت المراهقة الهاربة رسالة شكر للكاتب الكندي ومؤسس الكونغرس الإسلامي الكندي، طارق عبد الفتاح، عبر حسابها على “تويتر” قالت فيها : “هذا ما تلقيت من طارق عبد الفتاح، شكرا”، مشيرة إلي الجاكيت وباقة الزهور التي أرسلها لها فور وصولها إلى مطار كندا.

Look what i got from @TarekFatah .thanks?❤️?????? pic.twitter.com/rrMD5xqoSB

— Rahaf Mohammed رهف محمد (@rahaf84427714) January 12, 2019

ووصلت رهف مطار تورونتو الكندي، صباح أمس، وكان في استقبالها في موقف لن يتكرر كثيراً على غير العادة، كريستيا فريلاند وزيرة الخارجية الكندية، وظهرت الفتاة في الصور التي التقطتها لها وسائل الاعلام من كل أنحاء العالم وهي ترتدي قبعة المفوضية العليا للاجئين جاكيت مكتوب عليه “كندا”.

يذكر أن الفتاة  السعودية تم إيقافها عند وصولها إلى مطار بانكوك قادمة من الكويت حيث كانت هناك برفقة عائلتها وتمكنت من الفرار، يأتي هذا كله على خلفية هروبها من عائلتها وارتداها عن الاسلام، الأمر الذي يعرضها لعقوبة القتل وفقاَ للقانون المتبع في المملكة العربية السعودية.

تابع مواقعنا