الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد كلب ميسي وقطط صلاح.. بيكهام يحتضن كلبه

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 15/يناير/2019 - 05:28 م

نشرت صحيفة ” ميرو” البريطانية ، تقرير يوضح حقيقة صورة تم تداولها للاعب كرة القدم الإنجليزي “ديفيد بيكهام“، أثناء احتضانه لكلبه الخاص، الأمر الذي أثار الشكوك عند البعض حول مثلية بيكهام الجنسية.

وأثارت بطانية الكلب غضب مشجعي اللاعب نظراً لارتفاع ثمنها، حيث يبلغ سعرها حوالي 600 جنيه استرليني كما أنها تنتمي لماركة “لويس فيتون” العالمية.

وظهر لاعب كرة القدم المحترف السابق ف يلصورة وهو يتكئ على أريكة خضراء فخمة وهو يغفو على الأريكة بحيوانه الاليف، الذي نام بلطف على صدره.

وكتب أحد مستخدمي إينستجرام:”هذه البطانية تساوي أكثر مما أحتاجه من لإيجار منزل”، وقال متابع ثالث غيور: “هذا الكلب يعيش أفضل من 99 ٪ منا”.

 

View this post on Instagram

 

??? . . . #Repost @victoriabeckham . . . . . Afternoon nap with her daddy @davidbeckham @olivebeckham23 x kisses x VB – #davidbeckham #beckham #dog #louisvuitton #lv #tattoos #tattoo

A post shared by David Beckham (@beckham75) on Jan 12, 2019 at 11:10am PST

 

يذكر أن ديفيد بيكهام تم اختياره هذا العام الماضي كسفير لمجلس الأزياء البريطاني، ولذلك لشدة أناقته فى الحياة اليومية، حيث يوازن بين الكلاسيكية والأزياء العصرية، كما يشتهر بعشق الحذاء الرياضى الأبيض ما يمنحه مظهر مميز.

وفي سياق آخر، نشر ميسي، الهداف التاريخي لنادي برشلونة، صورة له ولأسرته بكلبه العملاق “هالك” وانتشرت  على صفحات التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها مداعبات مستمرة، وعلى الرغم من ضخامة حجم الكلب، إلا أنهم يتبادلون المزاح معه.

كما ظهر محمد صلاح أكثر من مرة بصحبة عدد من الحيوانات، فالأولى ظهر صلاح برفقة أحد الكلاب وهو مستلقيًا على أريكة، واتهمه البعض بأنه اعلان لأحد شركات الملابس الداخلية، ومرة أخرى مدافعًا عن الحيوانات في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تابع مواقعنا