الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مع ألذ كائن في الوجود”.. إنجي المقدم في ضيافة صاحبة السعادة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 27/يناير/2019 - 11:07 م

تحل الفنانة إنجي المقدم ضيفة غداً في برنامج “صاحبة السعادة” البرنامج الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس ويعرض على شاشة قناة “دي إم سي” في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

ومن المقرر أن تتحدث إنجي المقدم خلال الحلقة عن مشوارها الفني، بالإضافة إلى الكشف عن خطتها الفنية المقبلة وذلك بجانب جلسة عشاء خلال الحلقة، مع مجموعة من الجنسيات المختلفة، يتحدثون عن ارتباطهم بالأكل المصري، وما يميزه عن مطابخ البلدان الأخرى.

 

 

View this post on Instagram

 

انا اكلت فى الحلقة دى كمية اكل ماكلتوش فى حياتى .. كنت هفطس بجد .. بس كمان ضحكت ضحك و استمتعت من قلبى مع الذ كائن فى الوجود .. الست إسعاد .. و هى إسعاد بجد مش هزار .. خفة دم و تلقائية و لذاذة و طيبة و عفوية و نقاء و ذكاء و ثقافة و لباقة .. ربنا ما يحرمنا من إسعادك لينا يا ست الكل يا إسعاد الكل ?❤ Ess Yunis #صاحبة_السعادة اتفرجوا عليا معاها يوم الاثنين الجاى الساعة 11:00 مساءً على dmc _____________ #InjyElmokkaddem #EgoComm

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on Jan 27, 2019 at 6:28am PST

وكانت قد نشرت إنجي المقدم على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” صورة تجمعها بالفنانة إسعاد يونس خلال  تسجيل الحلقة وعلقت إنجي قائلة:” انا اكلت فى الحلقة دى كمية اكل ماكلتوش فى حياتى .. كنت هفطس بجد .. بس كمان ضحكت ضحك و استمتعت من قلبى مع الذ كائن فى الوجود .. الست إسعاد .. و هى إسعاد بجد مش هزار .. خفة دم و تلقائية و لذاذة و طيبة و عفوية و نقاء و ذكاء و ثقافة و لباقة .. ربنا ما يحرمنا من إسعادك لينا يا ست الكل يا إسعاد الكل”، واختتمت تعليقها:”اتفرجوا عليا معاها يوم الاثنين الجاى الساعة 11:00 مساءً على dmc”.

 

برنامج “صاحبة السعادة” تُقدمه الفنانة إسعاد يونس، يومي الإثنين والثلاثاء، من كل أسبوع، عبر قناة “dmc”، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

تابع مواقعنا