الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار عاجل من النائب العام بشأن بلاغ رانيا يوسف حول الفيديو الإباحي

رانيا يوسف
حوادث
رانيا يوسف
الخميس 31/يناير/2019 - 11:55 ص

أصدر المستشار نبيل صادق، النائب العام، قرارًا بإرسال البلاغ المقدم من شعبان سعيد محامي الفنانة رانيا يوسف، ضد مروج الفيديو المسيء، المقال أنه منسوب إليها، بإرساله لنيابة وسط القاهرة لاتخاذ اللازم قانونًا والبدء في التحقيق.

يُذكر أن شعبان سعيد محامي الفنانة رانيا يوسف قد تقدم ببلاغه للنائب العام ضد مروج فيلم إباحي زعم فيه أنه يخص موكلته، لما له من سلطة لكشف وتوجيه الاتهام لمردد هذه الشائعات.

تفاصيل بلاغ محامي رانيا يوسف ضد مروج الفيديو الإباحي المنسوب لها

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه يطالب بالقبض على المتهم ومن روج لهذه الأخبار والكشف عن من يقف خلفه، وأنه ينتظر خلال ساعات توجيه البلاغ من النائب العام للنيابة المختصة للتحقيق فيه.

وجاء فى البلاغ الذي قدمه شعبان سعيد المحامى وكيلًا عن الفنانة رانيا يوسف، أن موكلته فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واليوتيوب يحتوى على مشاهد إباحية لفتاة يشار إليها على أنها هى على خلاف الحقيقة.

محامى رانيا يوسف يطالب بالقبض على مروج شائعات الفيلم الإباحى

وكانت رانيا يوسف قد أصدرت بيان إعلامي ، تؤكد فيه مقاضتها للصحف أو الجرائد التي تسيء لها، وذلك بعد تعرضها لهجوم شديد في الآونة الأخيرة.

وقالت رانيا من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: “يعلن المكتب الإعلامي للفنانة رانيا يوسف، أنه سوف يتم مقاضاة أي موقع أو جريدة أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تسيء لها بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال نشر أي أخبار أو صور للتشهير بها وفقا لمواد ونصوص قانون العقوبات”.

رانيا يوسف في بيان رسمي: “لن أتساهل مع المسيئين”

تابع مواقعنا