الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذ قال الأسطورة روبيرتو كارلوس عن محمد صلاح؟

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/فبراير/2019 - 02:24 م

 

أجرت صحيفة “الهداف”، الجزائرية حواراً من اللاعب البرازيلى السابق، ونجم نادى ريال مدريد الأسطورة روبيرتو كارلورس، والذى أكد فى بداية حواره أن الشعب الجزائرى عامله بطريقة رائعة منذ قدومه إلى الجزائر، مؤكداً أنه سعيد للغاية، وبطبيعة الحال عندما يعاملك الناس بهذه الطريقة فأكيد أنك ستفكر في العودة إلى هنا مرة أخرى.

وأجاب “كارلوس”، عن سؤال كيف عشت حفل تسليم جائزة أفضل لاعب جزائري وكيف وجدت الأجواء، قائلا:”هذه الجائزة مهمة للغاية، ولها قيمة كبيرة على جميع الأصعدة كما أنها سلمت للاعب رائع، وشخصيا لا يمكنني سوى تهنئة كل من أشرف على هذا الحفل، لقد شاركت في العديد من هذا النوع من المناسبات المهمة والكبيرة وأرى أن هذا الحفل لا يقل أهمية عنها”.

وعن سؤال ماذا ينقص اللاعب العربي للفوز بالكرة الذهبية، على سبيل المثال محرز وصلاح؟، أجاب قائلا:”الكثير، في الحقيقة الأمر صعب جدا، لا يكفي أن تكون لاعبا جيدا حتى تفوز بها، يجب أن تكون أكثر من ذلك بكثير، هناك الكثير من العوامل والمعطيات الأخرى التي يجب أن تتوفر في لاعب ما حتى يكون الأفضل في العالم”. وأكد أنه إذا كان مدرباً ولديه اللاعبان رياض محرز، ومحمد صلاح ومضطر لإشراك أحدهما فقط، من تفضل؟، اجاب مبتسماً:”كريستيانو رونالدو”.

وتابع اللاعب، أن ريال مدريد فاز بالكثير من الألقاب وهو النادي الوحيد في العالم الذي فاز بكم هائل من الألقاب المهمة، الريال فريق ألقاب وسيبقى كذلك، ولا توجد فترة انتقالية في ريال مدريد، رحل زيدان ورحل كريستيانو رونالدو لكننا رغم كل هذا نمتلك فريقا قويا والهدف الرئيسي هو مواصلة تحقيق الألقاب.

تابع مواقعنا