الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على قشور الموز.. ميجان ماركل تدعم المتعافيات من الدعارة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 03/فبراير/2019 - 04:24 م

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات ظهرت خلالها ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري، أثناء زيارتهما لمنظمة “One 25” الخيرية وهى تقوم بكتابة بعض الكلمات التحفيزية على قشور الموز لدعم النساء المتعافيات من الدعارة.

وبينما كانت تساعد المتطوعين في إعداد الطعام، استلهمت ميجان فكرتها من موظف كافتيريا في الولايات المتحدة كتب رسائل تحفيزية للأطفال بنفس الطريقة.

وقالت ميجان: “رأيت هذا المشروع الذي بدأته هذه المرأة في مكان ما في الولايات المتحدة في برنامج غذاء مدرسي”. ودونت ميجان ملاحظتها على قشور الموز بعبارات تحفيزية تتضمن بعض الرسائل مثل: “أنت مميز” و”أنت قوي” و”أنت شجاع” و”أنت محبوب” مع رسم قلب للتعبير عن حبها ودعمها.

 

View this post on Instagram

 

During their visit Meghan asked for a sharpie to write messages of affirmation on items of food that will tonight be handed out to women by @One25Charity ’s mobile van service. She was inspired by a cafeteria manager at a school in Virginia who had done the same last year. – – Her messages included: You are special❤️ – You are strong❤️ – You are loved❤️ – You are amazing❤️. – – It also reminds me of the cuddling bananas from her deactivated insta page ??. – – You can tell Harry’s really proud of his wife’s writing ✍️. In the second video, you can hear him say “your writing’s better than mine” ?.

A post shared by Thesussexes?️️ (@thesussexes_2018) on Feb 1, 2019 at 11:25am PST

تابع مواقعنا