الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من النادي الأهلي بشأن غلق قناة الزمالك على يوتيوب

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/فبراير/2019 - 10:22 م

علق محمد عثمان المستشار القانوني بالنادي الأهلى على قرار اليوتيوب بغلق قناة نادى الزمالك على اليوتيوب، بأن القناة تبث الفتنة وتروج للانحطاط الأخلاقي.

وقال محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلى، إن غلق القناة جاء بناء على الشكوي المقدمة من الأهلى، لأن قناة الزمالك تبث الفتنة وتروج للانحطاط الأخلاقي من خلال العبارات البذيئة على لسان رئيس النادي؟

وأضاف عثمان فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن العبارات البذيئة والشتائم طالت جميع رموز المجتمع بلا استثناء وأن غلقها يعد انتصارا للقيم الأخلاقية وللقانون ولسياسات يوتيوب التى تحظر وترفض انتهاكات الخصوصية والسب والقذف.

اليوتيوب يغلق قناة الزمالك

وتعرضت قناة نادي الزمالك على موقع “يوتيوب” للإغلاق، بسبب شكوى النادي الأهلي، ضد انتهاكات قناة الفارس الأبيض، حسب ما ذكر “يوتيوب”.

وأوضح ” اليوتيوب ” فى رسالتة عن القناة أنه تم إغلاق القناة المخصصة لنادى الزمالك بسبب انتهاكات من بينها التهديد.

وجاء نص اليوتيوب: “تم غلق القناة بسبب انتهاكات متعددة أو خطيرة لسياسة الـYouTube التي تحظر المحتوى المصمم بهدف التحرش أو التسلّط أو التهديد”.

 لينك صفحة نادى الزمالك على اليوتيوب المغلقة.. اضغط هنا

الأهلى وراء إغلاق قناة نادى الزمالك على اليوتيوب

وكان النادي الأهلي طالب في الشكوى التي تقدم بها للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عبر مستشاره القانوني المحامي محمد عثمان بحجب الصفحة الرسمية لرئيس نادي الزمالك وقناته على اليوتيوب و محاسبته بالقانون.

وأشار الأهلي في مذكرته: “رئيس الزمالك استغل الصفحة المشار إليها وقناة اليوتيوب في بث فيديوهات إساءة للنادي الأهلي ومسئوليه وجماهيره وتوجيه الاتهامات الكاذبة والتشهير بالعائلات والخوض في الأعراض”.

تابع مواقعنا