• بحث عن
  • اعتداء مدرس على طالب بالزقازيق بطريقة وحشية.. والأهالي: “لجأنا للقانون بعد تقاعس المدرسة” (مستند)

    استمرارًا لمسلسل اعتداء المدرسين على الطلاب بطريقة وحشية، شهد مركز  الزقازيق محافظة الشرقية، واقعة اعتداء مدرس على طالب بطريقة وحشية، في مدرسة القومية الخاصة، مما أحدث به كدمات وإصابات بالغة.

    حيث لجأت ياسمين صقر، ولي أمر سيف أحمد طالب بمدرسة القومية الخاصة، الكائنة بمركز الزقازيق، بتحرير محضر، ضد الأستاذ جمال بسيوني، واتهمته بالاعتداء على نجلها بشكل وحشي وحدوث إصابات فيه.

    تقرير الإشاعة المقطعية

    وتواصلت “القاهرة 24” مع والدة الطالب، والتي أكدت أن ابنها في الصف الأول الإعدادي بالمدرسة المذكورة أعلاه، وأنه خلال الحصة الثالثة يوم أمس الاثنين، دخل المدرسة جمال بسيوني، أستاذ الدراسات في المدرسة، للفصل وكان هذه المرة الأولى التي يدخل فيها الفصل.

    أسباب اعتداء المدرس على الطالب

    وأضافت “ياسمين” أنه طبقًا لرواية الطلاب، فإن المدرس أبلغهم أنه سينتهي من شرح الحصة في 10 دقائق، وبالفعل انتهى من الشرح ثم وقف على باب الفصل، حينها أخرج كل طالب جهازه الجوال وبدأ يلعب به، ومع ارتفاع أصوات الطلاب حدث ما لم يكن متوقع.

    الطالب الذي تم الاعتداء عليه

    وتابعت ولي الأمر: “المدرس دخل سب دين للطلاب وزعق فيهم وشتمهم وضرب بغشومية، وكان ابني عنده مشكلة في الفون شاشته مكسورة وخد وقعت لعند ما دخله، فجه المدرس عليه وقاله هات التليفون وحاول ياخده فابني رفض، ليفاجأ بضرب مبرح من المدرس”.

    وأوضحت، أن المدرس ظل يضرب ابنها وهو يحاول الدفاع عن نفسه حتى تمكن من أن يفلت من تحت يده، وتوعده الطالب ليرد عليه المدرس “هضربك بالجزمة إنت وأهلك”، وفر الطفل هاربًا إلا أنه من كثرة الضرب وقع في حالة “دوخان”، متابعًا: “في الوقت ده الطالب داخ، ووقع قدام غرفة الأخصائي”.

    وفي استنكار منها لتعامل الأخصائي في المدرسة مع الطالب، قالت: “ابني طلب رصيد من الأخصائي عشان يتصل بيه، استهزأ بيه، ومحدش ساعده وهو في حالة دوخان شديدة، والطالب استحمل إلى آخر اليوم، وأول ما جه كان في حالة من الغثيان والدوخة الشديدة، مما جعلني أشك أنه هناك إصابة في الجمجمة مع الكدمات المتواجدة في الرأس”.

    تقرير مستشفى الأحرار الطبي بالزقازيق

    الأهالي تلجأ للقانون بعد تقاعس المدرسة

    واستكملت ياسمين صقر: “دخلت على موقع المدرسة وحكيت اللي حصل، وطلبت بحل الموضوع وإلا هلجأ للقانون، ومفيش رد منهم وتقاعس والتعامل مع الموضوع بالتجاهل، فقررت ألجأ للأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، وبالأخص في قسم ثاني بالزقازيق، وحررت محضر ضد مدرس الدراسات جمال بسيوني”.

    وأشارت ولي الأمر، إلى أن المقدم رمزي أبو زيد، وجهها بعمل تقرير طبي، وتم عمل إشاعات مقطعية على المخ والجمجمة، وأثبت تقرير الطب الشرعي، أن سيف به كدمات وإصابات بالغة أدت به إلى “زغللة وغثيان”، مؤكدًا أنها ستتوجه إلى مديرية التعليم بالزقازيق وكذلك النيابة.

    التقرير الطبي لخاص بالواقعة

    وأوضحت أن تلك ليست هي الواقعة الأولى في نفس المدرسة، حيث اعتدى مدرس رياضيات على طالب آخر، وتم تحرير محضر أيضًا، مؤكدًة أن طلاب ذلك المدرس الذين تخرجوا من التعليم أفادوا أن أسلوبه عنيف وقاسي في التعامل مع الطلاب، وكثيرًا ما تسبب لهم في أزمات من تلك النوع.

    فيما فضلت ولي الأمر، عدم تصوير نجلها بعد الاعتداء عليه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق