الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف كواليس الصورة التي جمعت أحمد عز وأمير كرارة.. هل يجمعهما عمل جديد؟ (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 16/فبراير/2019 - 06:59 م

نشر النجم أمير كرارة صورة تجمعه بالنجم أحمد عز، وذلك عبر صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي مُعلقًا عليها “البرنس”.

 

لتُثير الصورة ضجة بين مُتابعي أمير، في أشارة منهم بأن هُناك عمل مُشترك يجمع النجمين، والبعض الأخر ظن أن أمير كرارة سيظهر كضيف شرف ضمن أحداث فيلم عز الجديد “الممر”، خاصة إن عز ظهر في الصورة بزي “الصاعقة” الشهير والذي يظهر به في هذا الفيلم.

 

وعلم “القاهرة 24″، أن تِلك الصورة التي جمعت هذا الثنائي الذي يتمنى الكثير من الجمهور رؤيتهم في عمل واحد، كانت عبارة عن صدفة جمعتهم داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، حينما كان يصور أمير مشاهد من فيلمه “كازابلانكا” بينما كان يتواجد هُناك أحمد عز لتصوير مشاهد ايضًا، من فيلمه “الممر”.

 

وحينما علم كرارة بوجود عز في أستوديو قريب منه، ذهب لإلقاء السلام على فريق عمل الفيلم، وأخذ تِلك الصورة للذكرى مع عز، وكان معه المُخرج بيتر ميمي الذي أنضم للصور وأخذ صورة تذكارية خاصة به مع المُخرج شريف عرفة هو الآخر.

فيلم الممر من إخراج المُخرج الكبير شريف عرفة ويشارك فيه كتيبة ضخمة من النجوم بجانب عز وهم أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي.

 

كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باسل حسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بمصممي معارك حربية ومشاهد أكشن بفريق عمل أمريكي.

“كازابلانكا” بطولة النجمة غادة عادل والنجم باسل خياط والنجم عمرو عبدالجليل والنجمة دلال عبد العزيز والنجم المغربي محمد مفتاح والنجم محمود البزاوي والفنان الصاعد أحمد داش.

 

وتدور قصته في إطار الأكشن والتشويق وسوف يتم تصويره بين مصر ودولتي علي أعلى مستوى من التنفيذ بشكل لم يحدث من قبل في السينما المصرية، كما تعاقدت الشركة المنتجة مع شركة لتنفيذ مشاهد الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا.

تابع مواقعنا