شادي سرور يتراجع عن الإلحاد: “أنا بعبد ربنا أحسن منكم” (فيديو)

الحسينى يحيي

أعلن شادي سرور تراجعه عن الإلحاد فى فيديو جديد نشره، اليوم الأحد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال شادي:”أنا مكنتش عاوز أعمل الفيديو ده لأنه ملهوش لازمة، وأنا كنت ناوى لو رجعت للفيديوهات ارجع لشغلى بس فى الفيديوهات الترفيهة، انا عملت الفيديو ده لسبابين اولهم ان امى كانت بتعيط وانا بكلمها فى التيلفون كانت بتعيط ، الست دي انا بحبها اوى وعمرى ما اقبل انها تكون حزينة”.

شاهد فيديو تراجع شادي سرور عن الإلحاد من هنا ..

 

وتابع شادي:”تانى حاجة الناس اللى كان بينى وبنهم موده انسانية وصداقة واخوه لما لقتهم كلهم قلبوا اعدائي، ولما بقوا يتمنوا اموت أو أدبح، أنا حزين جدا عليكم ربنا خلقنى بعقل وادانى حرية الاختيار أختار أنى اكون انسان فى الخير أو فى الشر وهنا ظهر منطق الدين من خلال الانبياء عشان يرشد الناس للخير ويبعدهم عن الشر، أنا مصرى مسلم كنت عايش فى منطقة عين شمس”.

أوضح شادي:”أن ما دفعه لنشر هذا الفيديو، بكاء والدته أمس عندما هاتفته بسبب ما فعله، وكذلك بسبب ابتعاد جميع المقربين منه وتحولهم لأعداء له، على حد قوله، موضحًا أنه ما قصده في البوست المثير للجدل كان الإسلام الذي يؤمن به هؤلاء الذين يشوهون الدين”.

وتابع:“الناس اللي كان فيه ما بينا مودة انسانية فجأة قلبوا أعدائي وبيتمنوا إني اتدبح أو أموت، انتوا متخيلين ان انتوا مسلمين من وجهة نظركم الهمجية دي؟، دين الإسلام برئ من كل تصرفاتكم الهمجية في إيذاء الغير، أغلبية المسلمين همجيين ما عدا عدد قليل”.

وأضاف أنه تلقى تهديدات بالقتل بعد المنشور الأخير الذي نشره عبر صفحته الرسمية، مضيفًا: “أنا بعبد ربنا احسن من أي واحد فيكم كلكم.. أنا أحسن من أي حد هددني بالقتل، انا كنت هنتحر بسبب الإيذاء النفسي اللي أنا شوفته، ومعرفش سببه ايه وليه عملتوا كده معايا”.

وواصل سرور:”ربنا خلقنى بعقل وادانى حرية الاختيار اختار انى اكون انسان فى الخير او فى الشر وهنا ظهر منطق الدين من خلال الانبياء عشان يرشد الناس للخير ويبعدهم عن الشر”.

إعلانه الإلحاد

وفى وقت سابق أثار شادي سرور أحد مشاهير السوشيال ميديا،  جدًلا واسعًا بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن تركه الدين الإسلامي، لحالة من عدم الاستقرار النفسي التي يعيشها خلال الفترة الأخيرة على حد وصفه.

وبحسب Social Blade تتراوح أرباحه السنوية ما بين 61.1 ألف دولار أمريكي فى الشهر، و983.7 ألف دولار أمريكي، خاصة في ظل تحقيقه 20,368,920 مشاهدة خلال الشهر الأخير، أي ما يصل إلى مليون جنيه شهرياً كعائد ربح.

مكسبه يصل لمليون جنيه شهرياً.. 12 معلومة لا تعرفها عن شادى سرور الذى أعلن إلحاده (صور)

وبدأ سرور تصوير فيديوهات ترفيهية كوميدية ونشرها عبر “يوتيوب”، في عام 2014، وتنوعت مقاطع الفيديو الخاصة به في البداية بين وصف لحال الشباب بشكل ساخر، وتناول العادات والتقاليد المصرية بشكل كوميدي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق