الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني ينشر “مُعلقة” عن إعجازه الفني فى تصوير كليب “عادي” بالإسكندرية (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 17/فبراير/2019 - 08:19 م

عبر الفنان تامر حسني عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه كليب أغنية “ناسيني ليه” منذ طرحه بالأمس حتى الآن وحصل على 2 مليون مشاهدة، ولقى إعجاب الجمهور من داخل مصر والوطن العربي، كما تصدر قائمة الأكثر بحثاً على “جوجل”.

ونشر تامر حسني منذ قليل تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عبر فيها عن سعادته الكبيرة بنجاح الكليب وإعجاب الجمهور به ووضح سبب اختياره لمدينة الإسكندرية لتصوير الكليب بها، كما روج للمعالم المصرية السياحية والأثرية، ووجه رسالة لوزارة السياحة المصرية لوضعها قواعد صارمة تمنع المصريين من التصوير مما يجعل المصريين لا يعرفون معالم بلدهم، وبالإضافة إلى أنه وجه رسالة لشركات الإنتاج التي رفعت أسعار إنتاج الكليبات خاصة إن كليب “ناسيني ليه” و كليب “180 درجة” هما أفكار وإنتاج تامر حسني.

وعلق تامر قائلاً: “مش قادر اوصفلكم فرحتي، مليون شكر على كل الكلام الراقي المحترم اللي شايفه من وقت نزول الكليب الحمدلله على الرقم الكبير اللي محققه الكليب في ساعات، بس والله والله والله (( الإحترام أهم )) وفرحان أكتر عشان الكليب فكرتي وأيضاً داخل الفكره فكره جديدة أخرى في محتوى الصوت بجزء غنائي جديد لم يكن في الأغنية الأساسية وطبعاً أخرجها مخرج عبقري مبدع بمعنى الكلمه الأستاذ سعيد الماروق اللي بشكره من كل قلبي على مجهوده الكبير ولسه في فيلم كبير مختلف هو قصتي ايضاً وإخراجه و سيناريو حبيب قلبي الأستاذ محمد عبد المعطي وإنتاج المحترم زيد الكوردي ..انتظروه الفيلم”.

وأضاف: “مليون شكراً إنكم حسيتوا بالمجهود وبأن بلدنا جميلة وياريت نكتر من إبراز جمال بلدنا في أعمالنا القادمة في الفن بشكل عام طبعاً باللي يناسب السياق الدرامي . وعندي لسه افكار لبعض المحافظات الأخرى قريباً تظهر للنور إن شاء الله”.

وأما عن اختياره للتصوير في مصر وبالتحديد مدينة الإسكندرية فقال: “كان لازم أساهم في إبراز جمال وحلاوة أرض مصر بما ان ربنا انعم عليا بجماهير من جميع أنحاء العالم.. إخترت ابدأ بالإسكندرية الجميلة البديعة لجمالها وعراقتها وتعلق معظمنا بذكريات حقيقيه فيها ورغم الصعوبات اللي قابلتنا من بعض الجهات الرسمية لمنع التصوير ومعرفش ليه بصراحه ..مع ان احنا بنحاول نبرز جمال مصر ولكن معلش اكيد لما شافوا الأغنيه فهموا كنا بنعمل ايه و طبعاً بشكر الجهات اللي سمحت بالتصوير وخصوصاً مكتبة الإسكندرية العظيمة لتقديرها لما احاول إبرازه”.

وتحدث أيضاً عن إن فكرة كليب”ناسيني ليه” ترجع له بالإضافة إلى تكلفة الإنتاج وعبر عن سعادته بذلك خاصاً إنها مش التجربة الأولى له فقال:” فرحان تاني ان الكليب غير انه فكرتي فهو إنتاجي الشخصي لأنه كان تحدي كبير بيني وبين بعض شركات الإنتاج الكبرى ونقاش حاد بين وجهتين النظر بعضهم يقولون أن الجمهور أصبح شديد التفاعل فقط مع أنواع اغاني أخرى ونصحوني بعدم صرف كل هذه المبالغ في ما اريد ان اقدمه من محتوى درامي وكان ردي بمنتهى الوضوح عن اي جمهور تتحدثون لا يجب الخلط بين عقليات الجماهير لمجرد انكم تطلقوا عليهم اسم جمهور ثانياً والأهم أن الجمهور لما بيلاقي حاجه صادقة تحترم عقله أو حتى أغنية إيقاعية لا تحمل أي رسالة غير البهجة ولكن بها فكره ومجهود حتى لو بسيط بالطبع هيلتف حواليها مثل أغنيات كثير من قبل لي ولغيري.. التقصير عمره مكان من الجمهور.. التقصير من اللي مش يجدد ومش بيطور حافظ مش فاهم.

ووجه رسالة لشركات الإنتاج التي رفعت أسعارها الفترة الأخيرة فأضافَ: “بالتأكيد وصلهم دلوقتي ان وجهة نظري كانت الأصح ونفس النقاش حصل وقت عيش بشوقك حينما اردت اتحدث عن واقع مرير خاص بـ الإرتفاع المذهل للأسعار و كيفية التعامل النفسي معه اللي عايز ااكده هو أن بالفعل المكسب الأدبي المحترم يجلب المكسب المادي والرقمي حتى لو مش هترجّع اللي صرفته بسبب اخلاصك وتفانيك في تقديم الأفضل وله طعم واحساس ارقى بكثير من المكسب المادي الرقمي المصاحب بعدم إحترام ….كنت قدمت منذ فترة أغنية ١٨٠ درجة على شكل فيلم قصير وكان إتجاه جديده في تقديم السينما كليب وهي أغنية على شكل فيلم قصير و دلوقتي بقدمها بشكل أعمق و أحدث من خلال أهم التقنيات الحديثة في التصوير السينمائي وان شاء الله اكون دايماً عند حسن ظنكم ..شكراً لكل الجماهير اللي قدرت المجهود ده”.

واختتم حديثه قائلاً: “طولت عليكم وهطول تاني في البوست اللي جاي عشان في عمالقه لازم اشكرهم بالإسم واحد واحد ساهموا في نجاح ناسيني ليه وبمناسبة حبيب قلبي سعيد الماروق انتظروا خلال الفترة القادمة كليب جديد مبهج يجمعني بالنجم الكبير الشاب خالد بعنوان “وإنت معايا”، وكليب آخر أغنية” لولاك حبيبي” سوف أقدم من خلاله مخرج شاب جديد رائع اسمه أحمد المصري .. كل الشكر”.

تابع مواقعنا