الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي “رايح جاي” بين تعليقات هنا الزاهد واختها على “انستجرام” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 18/فبراير/2019 - 02:31 م

يبدو أن النجم أحمد فهمي لم تكفيه فرض سيطرته على “كومنتات” خطيبته الفنانة هنا الزاهد، كلما وضعت صورة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور “انستجرام”، بل حرص على متابعة تصرفات شقيقتها “فرح الزاهد” والتي ظهرت معها في الكليب الشهير “بابا فين”.

ونشرت فرح عبر حسابها الشخصي على “انستجرام” صورة لها وهي تمسك بيدها وردة حمراء وعلقت قائلة: “هذا البوست خاص لكل الفتيات اللواتي لا يشعرن بالخجل من شراء الزهور المفضلة لهن أو الورود أو ما إلى ذلك، سوف نعتز بأنفسنا في كل المناسبات هذا العام لأن البنات يستحقون أن يعشقوا بهذه الطريقة، ملحوظة: تأكدي من عدم وجود الكلاب أولاً”.

وتصدر تعليق فهمي قائمة التعليقات حيث بادر بكتابة: “دا أنا حقطم رقبتك”، لترد عليه فرح مرة أخرى قائلة: “ماشي أصل أنا اتعودت خلاص”.

 

View this post on Instagram

 

This post is for all the girls out there to never feel ashamed buying themselves their own favorite flowers, roses or etc.. we are going to cherish ourselves through all the various occasions of the year because you girls deserve to be loved this way ? P.S: Make sure you don’t have dogs at first ? Thank you so much @leosonofmufasa for ruining my advice ? Swipe left to know why ❗️ Instagram moments Vs Reality.

A post shared by فرح الزاهد (@farahelzahed) on Feb 17, 2019 at 11:19am PST

يذكر أن الفنان أحمد فهمي أصبح معروف بجداله مع جمهور هنا الزاهد، وسبق أن دخل في هجوم كبير مع جمهورها، بعدما تطاول على عدد من متابعيها بشتائم عقب إعلان خطبتهما ، الأمر الذي حعل هنا تضطر لعمل “بلوك” له من على الانستجرام، وذلك لأنها هي من أنشأ له الحساب وتعرف “الباس وورد” الخاص به ودائما ما تقوم بتهيديه على سبيل المزح بانها سوف تغلق الانستجرام الخاص به نهائيا إذا لم ينتهي من الرد بأسلوب عنيف على متابعيها.

تابع مواقعنا