الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنور سلامة: بيراميدز “منتخب”.. واتحاد الكرة بيدور على مصلحته

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/فبراير/2019 - 02:33 م

قال أنور سلامة، لاعب الأهلى الأسبق، إن الأهلى ينافس على بطولة الدورى لآخر لحظة وهذا أهم ما يميزه، لكن فى حالة فوز الزمالك متصدر ترتيب جدول المسابقة فى كل مبارياته ستكون البطولة من نصيبه، موضحا أنه فى الوقت ذاته لا يجب أن نغفل “بيراميدز” فمعظم لاعبية من المنتخب.

وأضاف فى مداخلة لبرنامج “ملعب 9090” الذى يقدمه إبراهيم فايق على الراديو 9090، “هناك فارق كبير بين الأهلى حاليا، وقبل عامين، وكذالك أندية الإسماعيلى وإنبى وسموحة والمصرى والمقاصة وكلها فرق كانت تنافس على المراكز من الثانى إلى الخامس، وغياب هذه الفرق جعل الدورى بالشكل الذى نراه حاليا.

وهاجم أنور سلامة، نجم النادى الأهلى، اتحاد الكرة بسبب عدم وجود رؤية كاملة لديه تتعلق بتجهيز المدربين الشباب، وعمل دورات إعداد وتأهيل لهم.

وتابع : “كل واحد فى المجلس الحالى لاتحاد الكرة بيدور على مصلحته فقط”.

كما تحدث أنور سلامة، عن أبرز اللاعبين في الدوري المصري والذين يستحقون الانضمام لمنتخب مصر في الفترة المقبلة.

وأكد أنه يرى تألق الثنائي محمد هاني ظهير أيمن الأهلي ويوسف أوباما لاعب وسط الزمالك خلال الفترة الأخيرة وأنهما جديران بالانضمام لمنتخب مصر.

وأوضح سلامة، أن محمد هاني يعد أفضل ظهير أيمن في مصر بالوقت الحالي، حيث يملك اللاعب السرعة والمهارة، بالإضافة إلى قدراته الدفاعية الجيدة، ودوره الهجومي الواضح مع فريق الأهلي.

وأضاف أن “أوباما” لاعب وسط الزمالك لفت نظره، خاصة بأدائه السلس، ولكن عليه أن يتخلى من آفة الاحتفاظ الزائد بالكرة واستعراض مهارات.

تابع مواقعنا