الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنور سلامة يهاجم الأهلي بسبب الشحات وجيرالدو.. ويؤكد: الزمالك أقرب للدوري

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/فبراير/2019 - 11:52 ص

هاجم أنور سلامة عضو لجنة الكرة الأسبق بالنادي الأهلي، مجلس إدارة ناديه برئاسة محمود الخطيب، بسبب المقابل المادي الكبير الذي دفعه النادي لضم حسين الشحات من نادي العين الإماراتي.

وأوضح “سلامة” في تصريحات إذاعية لبرنامج “ملعب 9090″، أن حسين الشحات كان متاحا للشراء مقابل مادي أقل كثيرا مما تم دفعه فيه عندما كان لاعبا في صفوف الشرقية للدخان أو حتى بعد انتقاله إلى مصر المقاصة.

وأضاف أن حسين الشحات لاعب جيد للغاية، ولكن طريقة ضمه تؤكد أن هناك شيء “غلط” في النادي الأهلي.

كما عبّر سلامة، عن استيائه من شراء الأهلي للاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا من فريق بريمييرو دي أوجستو، مؤكدًا أن ميدو جابر لاعب الأهلي السابق والذي عاد إلى مصر المقاصة أفضل من جيرالدو.

وأضاف أن اللاعب الأنجولي لن يسجل أهدافا مثلما كان يسجل ميدو جابر، مبديا اندهاشاه من توجه إدارة الأهلي لشراء لاعب في مركز الجناح والفريق يحتاج إلى مهاجم صريح.

وعن المنافسة على لقب الدوري قال سلامة :” إن المنافسة الحقيقية في الدوري المصري الممتاز تتواجد في نصفه السفلي حيث هناك صراعا كبيرا للهروب من شبح الهبوط”.

وأوضح سلامة، أن المنافسة على لقب الدوري “على مضض” بين الزمالك ومطارديه الاهلي وبيراميدز.

وأضاف أن الزمالك الأقرب لتحقيق اللقب بالموسم الجاري بشرط الحفاظ على مسيرة الانتصارات، خاصة أن الأهلي سيقاتل لأخر لحظة ويسعى للحاق بغريمه التقليدي.

تابع مواقعنا