السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم الزعيم عادل إمام.. 3 نجوم يظهرون بشخصية “المزواج” في رمضان المقبل (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/فبراير/2019 - 11:20 م

أيام قليلة تفصلنا عن بدء الموسم الدرامي الرمضاني الملئ بالأحداث الشيقة والتي ينتظرها العديد من مُتابعي المسلسلات الدرامية خلال الشهر الكريم، حيث يعد رمضان هو الموسم الدرامي الرئيسي خلال السنة لذلك يتصارع عليه الجميع للتواجد به.

ويظهر خلال الموسم الرمضاني المُقبل أكثر من نجم في شخصية “الرجل المزواج”.. ونرصد لكم من خلال هذا التقرير أبرز 4 نجوم يجسدون هذه الشخصية.

 

1- عادل امام:

بالرغم من تقدمه في السن يظهر الزعيم عادل إمام  في شخصية الرجل الجان وذلك خلال أحداث مسلسله الرمضاني ” فلانتينو” والذى يظهر فيه بشخصية الرجل المزواج، حيث يجسد الزعيم شخصية نور عبدالمجيد الشهير بـ “فلانتينو”، وهو مدير لمجموعة مدارس إنترناشيونال، ومتزوج من سيدة كبيرة في السن والتي تُجسدها الفنانة دلال عبد العزيز، وله منها ثلاث أبناء.

وبسبب تشابه اسمه مع اسم سيدة مطلوب القبض عليها، يتورط فى العديد من المشاكل، فيقرر البحث عنها وتسليمها للشرطة، لينقذ نفسه من المشاكل العديدة التى يقع فيها، وبالرغم من ذلك فيقع الزعيم فى حبها ويقرر الزواج منها ومساندتها فى المشكلة التى تواجهها مع طليقها، ويختار لها سكنا بجوار زوجته الأولى السيدة المتسلطة، وتدور الاحداث فى اطار كوميدى ويتضمن العمل العديد من المفاجآت غير المتوقعة.

يذكر أن مسلسل فالانتينو يعتبر أول تعاون درامي بين عادل إمام ودلال عبدالعزيز، وفي نفس الوقت هو أول تعاون درامي بينه وبين المؤلف أيمن بهجت قمر، ومن المتوقع أن تُشاركه في المسلسل الفنانة اللبنانية نيكول سابا وتُجسد شخصية الزوجة الثانية.

الفنان عادل إمام والفنانة دلال عبد العزيز من كواليس تصوير مسلسل فلانتينو

2- حماده هلال:

وقرر حمادة هلال بعد مسلسله الأخير “قانون عمر” خوض تجربة جديدة لم يقم بها من قبل، تُشبه أدوار الفنان مصطفى شعبان والتي اشتهر بتقديمها، وهي شخصية الرجل الذي يتزوج أكثر من أمرأة، حيث تدور أحداث المسلسل حول رجل يدعى ميشو يمتلك شركة ألماس ومحلات ذهب وهو شخص مقتدر ويتمتع بخفة ظل ومع تطور الأحداث يدخل حياته أشياء كثيرة تعكر صفوه.

ويتزوج حمادة هلال خلال أحداث المسلسل من ثلاث سيدات من بينهم الفنانة الشابة رانيا منصور والتي يتزوجها رسميًا، لكنه يتزوج سرًا من السكرتيرة الخاصة به والتي تُجسد شخصيتها الفنانة “ايتن عامر” بدون عِلم أهله أو والدته والتي تُجسد شخصيتها الفنانة سوزان نجم الدين، والفنانة الثالثة التي يتزوج منها لم يتم الكشف عن اسمها بعد.

حمادة هلال ورانيا منصور ووفاء سالم من كواليس تصوير مسلسل إبن أصول

3- حسن الرداد:

في إطار اجتماعي كوميدي يتورط رجل أعمال شاب في مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته، تِلك الشخصية التي يقدمها الفنان حسن الرداد خلال أحداث مسلسله الرمضاني “الزوجة 18″، ويأتي دوره كصاحب شركة أزياء ومصمم ملابس متميز، “مزواج” يدخل فى العديد من العلاقات الغرامية وتتعدد زيجاته حتى أن معظمها لا تستمر إلا لساعات معدودة، وأحيانا ينسى أنه تزوج إحداهن، حتى تأتى الزوجة رقم 18 وتجسدها الفنانة ناهد السباعي لتقلب حياته رأسا على عقب، ويبدأ في تغيير سلوكه من أجل الفوز بقلبها.

الزوجة 18 بطولة سلوى خطاب، ومحمود البزاوى، وشيماء سيف، وهيدى كرم، ومحمود الليثى، إيناس كامل، آية سماحة، كوكى، ومن تأليف محمد أبو السعد، وخالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وإشراف على الكتابة أمين جمال، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج مصطفى فكرى.

حسن الرداد وسلوى خطاب من كواليس تصوير الزوجة 18

بالرغم من تشابه تلك المسلسلات إلا أنه من المؤكد سيتناول كلا منهم قضية تعدد الزوجات من زوايا مختلفة، وننتظر قدوم الشهر الكريم حتى نُشاهد تِلك الأعمال.

 

تابع مواقعنا