الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مودريتش يتحدث عن رحيل “رونالدو” ومواجهة أياكس في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/مارس/2019 - 03:46 م

تحدث الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة أياكس الهولندي، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وأيضًا على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجانب عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لقيادة الفريق مرة أخرى، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة أياكس.

وقال مودريتش في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي : “بالنسبة لنا، فإن مباراة دوري أبطال أوروبا مهمة دائماً، وستكون مباراة الغد أساسية لهذا الموسم، مباراة الغد، ضد فريق جيد جدا، شاب وطموح، لعبة الغد هي المفتاح لهذا الموسم، نريد أن نكون في الدور ربع النهائي، لن يكون الأمر سهلا، لكننا جاهزون”.

وأضاف: “خسارة مباراتين ضد أكبر منافس لك لا يجعلك تشعر بالارتياح أبداً، لقد تأثرنا بعد خسارة مباراتين ضد برشلونة، ولكن علينا أن ننهض ونحاول أن ننسى ما حدث، وأن ما افتقدناه في هذه المباريات كان تسجيل الأهدف وأن نثق في أنه ستأتي”.

وتابع: “ضد برشلونة في الكأس لم نقم بعمل سيء، ولكننا افتقرنا إلى تسجيل الأهداف فقط”.

وأكمل: “بيل ، أراه جيدا، كل لاعب لديه لحظاته السيئة والجيدة”.

وعن عودة جوزيه مورينيو لتدريب الفريق، قال مودريتش: “لا نلتفت كثيراً للشائعات حول عودة مورينيو، في مدريد دائما يتحدثون عن هذه الأشياء”.

وحول رحيل رونالدو: “غياب كريستيانو أمر يمكن ملاحظته بشكل واضح، فالبحث عن بديل مستحيل تقريبا، حاول النادي أن يجعل اللاعبين الآخرين يقومون بتعويض هذه الأهداف، لكن هذا ليس سهلاً”.

وأردف: “كريستيانو رونالدو يسجل 50 هدفا، تعويضه بلاعب واحد أمر مستحيل لأنه لا يوجد إلا كريستيانو رونالدو، رونالدو واحد في العالم، لتعويض غياب 50 هدفا، كان علينا أخذ خطوة للأمام، وضع النادي ثقته في بيل، اسينسيو، بنزيما وجلب ماريانو وفينيسيوس، لكن الأمر لم يعمل”.

وواصل: “أعطى فينيسيوس لنا السرعة، السرعة التي لم تكن لدينا، هو لا يزال صغيرا جدا لكنه أظهر موهبته الهائلة والرغبة الكبيرة”.

وحول مواجهة أياكس: “بالنسبة لي أياكس لديهم موهبة كبيرة، وشباب، لا أريد تسليط الضوء على أي فرد على حدى، لا أعتقد أن أياكس سيغير الكثير من أسلوب لعبه الذي قدمه بمباراة الذهاب”.

واختتم: “نحن دائمًا نأخذ مدريد للموت، ودائما يعود مدريد، الجميع يعرف ما حدث في عام 2015، ثقوا بنا، سوف نستمر بالقتال، كلما حدث شيء خاطئ نتحدث في غرفة خلع الملابس كأسرة، والمشكلة هذا الموسم هي الاستمرارية، عندما تعتقد أن ريال مدريد مات، يعود للحياه دائما، عليك أن تثق بنا.

تابع مواقعنا