• بحث عن
  • عن أي “نظام” يتحدث؟!.. “القاهرة 24” يكشف تفاصيل الهجوم الذى تعرض له باسم يوسف

    محمد سمير

    أعلنت شاشة قناة “بي بي سي عربي”، اليوم الثلاثاء، عن عودة الإعلامي الساخر باسم يوسف مرة أخرى للظهور، وذلك من خلال برنامج “بي بي سي اكسترا”، ويعد يوسف من أشهر وأبرز الإعلامين في مصر والوطن العربي، حيث يقدم عدد من الحلقات تتضمن نظام غذائي جديد، يدعو من خلاله للحفاظ على صحة الإنسان.

    وذلك من خلال ما ورد خلال الفترة الماضية، في جروب” الفيس بوك” المعروف بـ PBD “Plant Based Diet”، الذي أنشأه باسم وبعض الأصدقاء، لتوضيح هذا النظام الغذائي الجديد.

    ويعرض “القاهرة 24” القصة الكاملة للنظام الغذائي الذي يتحدث عنه الإعلامي باسم يوسف

    منذ 3 سنوات أو أكثر اعتمد يوسف علي هذا النظام، وذلك عندما قابل أحد أصدقائه الذي كان مصابًا بأحد الأمراض المزمنة، حيث فوجئ أثناء مقابلته بأنه شفي تمامًا من هذا المرض، ويرجع السبب الرئيسي لذلك، إلى اعتماده على هذا النظام النباتي.

    باسم يوسف عبر بى بى سي

    باسم يوسف عبر شاشة بى بى سىالنظام الذي يعتمد عليه الإعلامي، يسمي “BPD”، ويركز على الخضراوات والفاكهة، وبعض النشويات، مبتعدًا عن اللحوم بجميع أنواعها ومصادرها الحيوانية من منتجات الألبان، ويختلف هذا النظام عن النظام النباتي المعروف، كون الأول يمنع فيه الزيت والسكر والمنتجات النباتية المصنعة “المعلبة”، ولكنها مسموحة في النظام النباتي المعروف عالميًا.

    ولقي هذا النظام رودود أفعال إيجابية علي مواقع التواصل الاجتماعي مرحبين به، والبعض أكد آنذاك أنهم اتبعوا هذا النظام لعدة أشهر ولاحظوا بتحسن ملحوظ في صحتهم.

    باسم يوسف في أولى حلقاته عبر “BBC اكسترا”: “إحنا مش صغيرين” (صور)

    وأكد باسم يوسف، من قبل أن هذا النظام معروف عالميًا، ومؤخرًا أصبح يتبعه العديد من المشاهير، مثل عمرو دياب، حيث ذكر باسم في مشاركة له عبر “الفيس بوك” أن عمرو دياب نباتي منذ 15 عامًا.

    يذكر أن أعلنت شاشة قناة “بي بي سي عربي”، عن عودة الإعلامي الساخر باسم يوسف مرة أخرى للظهور، وذلك من خلال برنامج “بي بي سي اكسترا”، المقرر عرضه اليوم  الثلاثاء 5 مارس، الساعة 17.30 بتوقيت جرينتش.

    باسم يوسف يكشف “النظام” الذي تعرض لانتقادات بسببه أكثر من مصر

    أول رد من باسم يوسف عن حلقات “النظام” فى “BBC اكسترا”(تدوينة)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق