الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الدوكش”.. كلمة السر في كشف عنتيل المحلة الجديد

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/مارس/2019 - 09:17 م

على ما يبدو أن المحلة على موعد جديد، مع “عنتيل” آخر، حيث شهدت حالة من الغضب للمواطنين في قرية “كفر حجازى” التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية عقب انتشار فيديوهات جنسية لفتيات في القرية مع شخص يدعى “إسماعيل.ا” بالغ من العمر 39 سنة، صاحب محل قطع غيار توك توك.

عاجل.. حبس مصور فيديوهات عنتيل المحلة الجديد 4 أيام

 

وكانت الفيديوهات تحتوي، على تصويره العديد من السيدات، فى أوضاع جنسية، داخل إحدى الشقق بالقرية، وظهور أكثر من سيدة معه في أوضاع مخلة، وتم تداولها داخل القرية على نطاق واسع بعد حفظه تلك الفيديوهات على لاب توب خاص به.

طرد العنتيل من القرية

وتصاعدت الأحداث وقام صاحب المنزل الذي يقيم به “العنتيل” بطرده هو وأسرته، وهرب الأخير من القرية، خوفا من فتك الأهالي به وبدوره أكد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، أن المديرية أو مركز شرطة لم يتلقوا أى بلاغات أو شكاوى ضد صاحب الفيديوهات الجنسية.وشدد حسونة في بيان له، تعليقًا على الواقعة، على الأهالى المتضررين التوجه لتقديم بلاغات ضده حال رغبتهم فى ذلك، لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

فيما ذكر مصدر أن عامل قد استحوذ على الفيديوهات الجنسية، وطلب مبلغ 50 ألف جنية، واستعان العنتيل بأحد أصدقائه واستدرج العامل وحذف الفيديوهات تحت تهديد السلاح مضيفا أنه بعد فترة نشبت مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص يدعي “الدوكش” وقام بسرقه جهاز الكمبيوتر الخاص به وحذف فيديوهات أحد أقاربه وقام بتحميل الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

حبس سيدتين 4 أيام في واقعة عنتيل المحلة الجديد

 

وفي هذه السياق، لم يكن هذا هو “العنتيل” الأوحد للمحلة، فلقد سبقه القبض على “مدرب الكارتيه” قبل سنتين من الآن، في قضية تسجيل فيديوهات إباحية، وممارسة الرذيلة ونشرها على المجتمع، وتسببت هذه الفيديوهات في أزمة كبرى في هذا الوقت.

 

وترجع القضية إلى قيام زوج يعمل سائقًا بالسعودية، بتحرير توكيل رسمى بالقنصلية المصرية للمحامى محمد مندى يحمل رقم 4087 لتحريك دعوى الزنا ضد زوجته، بعد أن شاهدها فى فيديوهات منتشرة على الإنترنت، للتأكد من ظهور زوجته فى فيديوهات مع مدرب الكاراتيه بإحدى الصالات المؤجرة بنادى بلدية المحلة.

 

“راهن صديقه على تصويرهم عرايا”.. خلاف وراء ظهور عنتيل جديد بالمحلة الكبرى

تابع مواقعنا