الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. حبس مصور فيديوهات عنتيل المحلة الجديد 4 أيام

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/مارس/2019 - 11:22 م

أمرت نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بحبس مصور ومروج الفيديوهات الإباحية التي ظهر فيها أحد الأشخاص وهو صاحب محل قطع غيار بإحدى قرى مركز المحلة الكبرى، وهو يمارس الجنس مع سيدات، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”عنتيل المحلة الجديد”. وكانت النيابة قد أمرت بحبس سيدتين ظهروا فى الفيديوهات الإباحية.

انتشرت فيديوهات جنسية، لشخص يدعى “إسماعيل.ا” بالغ من العمر 39 سنة، صاحب محل قطع غيار توك توك في إحدى قرى بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

“الدوكش”.. كلمة السر في كشف عنتيل المحلة الجديد

وتحتوى الفيديوهات، على تصويره العديد من السيدات، فى أوضاع جنسية، داخل إحدى الشقق بالقرية، وظهور أكثر من سيدة فى الفيديوهات التى يتم تداولها داخل القرية.

الواقعة ترجع لقيام “إسماعيل”، بتصوير عددًا من السيدات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، وحفظ تلك الفيديوهات على لاب توب، وقام صديق له بالعبث بالجهاز والحصول على نسخة منها، وهدده بنشرها فى حالة عدم الاستجابة لمطالبه.

“عنتيل كفر حجازي”.. لماذا لم يتقدم أهالى قرية المحلة ببلاغات ضد المتهم؟!

وذات يوم، دخل العنتيل فى رهان مع أحد صديقه على استقطاب سيدة، وبالفعل نجح فى تصويرها، وحدث خلاف بينه وبين صديقه، وقام صديقه بنشر الفيديوهات بالقرية.

وعلى الفور، سيطرت حالة من الغضب الشديد، على أهالي القرية، وتبين أن من بين السيدات اللاتى ظهرن بالفيديوهات متزوجات ولديهن أطفال، وتم طرده من المنطقة التي يعمل بها.

حبس سيدتين 4 أيام في واقعة عنتيل المحلة الجديد

 

وفى العام الماضى، أعلن عبد الفتاح أحمد الشهير بمدرب الكاراتيه “العنتيل”، افتتاح كافيه جديد باسم “سفنكس كافيه”، بعد خروجه من السجن خلال الفترة الماضية في القضية الشهيرة بقضية “العنتيل”.

وتم القبض على “مدرب الكاراتيه” منذ نحو عام ونصف، في قضية تسجيل فيديوهات إباحية، وممارسة الرذيلة ونشرها في المجتمع، وتسببت هذه الفيديوهات في أزمة كبرى في هذا الوقت.

تابع مواقعنا