الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يفشل في معادلة رقم “شيرار”.. وماني يتفوق على “أبو مكة” في التهديف

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/مارس/2019 - 05:15 م

يبدو أن محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي، يواجه سوء توفيق في الفترة الأخيرة مع “الريدز” بعد أن تراجع عن التهديف في أخر 4 مباريات له بالدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن أخفق في هز شباك بيرنلي، في المباراة التي حسمها الريدز بـ4 أهدف لهدفين، ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

وعلى غير المعتاد خرج صلاح برقم سلبي يتمثل في غيابه عن التهديف لـ4 مباريات متتالية مع ليفربول، وهو رقم سلبي لم يسبق له تحقيقه من قبل بالقميص الأحمر.

ويعد أسوأ سجل قدمه صاحب الـ26 عاماً مع الفريق، هو غيابه عن التهديف لثلاث مباريات متتالية الموسم المنصرم، ليكسر صيامه التهديفي في المباراة الرابعة، وهو الموسم الذي حصد فيه لقب هداف الدوري الإنجليزي، برصيد 32 هدفاً.

ساديو ماني يتفوق على صلاح في التهديف

في الوقت نفسه ولأول مرة في مسيرته، ساديو ماني يسجل في 6 مباريات متتالية في البريميرليج في ملعب فريقه وكانت  في مباريات أمام “أرسنال -كريستال بالاس -ليسترسيتي -بورنموث -واتفورد -بيرنلي”، ليتفوق على صلاح في التسجيل في المباريات الأخيرة.

كما خسر صلاح اليوم أن يعادل رقم آلان شيرار لاعب نيوكاسل السابق القياسي، في أسرع لاعب يسجل 50 هدفاً في خلال 66 مباراة مع نادي واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي، خاصة أن صلاح كان ينقصه هدف واحد حيث سجل 49 هدفًا في 62 مباراة مع ليفربول.

وتبقى فرصة محمد صلاح في المباراة المقبلة لفريقه أمام فولهام يوم الأحد المقبل ليسجل ويكسر رقم الإسباني فرناندو توريس أسطورة ليفربول، الذي وصل لـ50 هدفًا خلال 72 مباراة،  ليصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يحقق هذا الإنجاز.

اقرأ أيضا

ليفربول ضد بيرنلي.. الفرصة الأخيرة لمحمد صلاح لمعادلة رقم آلان شيرار

جمال العاصي يكشف حقيقة زواج محمد صلاح من فنانة مشهورة (فيديو)

كلوب: محمد صلاح سبب منافسة ليفربول على البريميرليج

استفتاء الـ”ماركا”.. جماهير ريال مدريد ترفض انضمام محمد صلاح للملكي (صورة)

تابع مواقعنا