أصالة بعد “الحرارة”: حاسه إنى ولدت من جديد (صور)

كتبت اليوم الفنان أصالة عبر صفحتها على انستجرام، تدوينة طمأنت فيها جمهورها على حالتها الصحية بعدما تعرضت لوعكة بالأمس،  ألزمتها الفراش طوال اليوم.

 

وقالت أصالة في تدوينتها: “الحمد لله اليوم حاسّه إنّي ولدت من جديد، أمبارح كان أصعب يوم بحياتي تقريباً، كانت حرارتي طول اليوم والليلة الّلي قبلها عاليه زيادة، وأنا مابخافش من شي غير من الحرارة، لأنها سبق وكانت سبب محنتي، الله يحفظ عيلتي الّلي ماتركوني لحظه وأنا بهالحاله”.

 

وأضافت صولا: “وأمّي الغاليه الحنونه الحبيبه الّلي اهتمّت فيّي وكأنّي طفله، وكانت عم تعطيني الدواء مثل ما أنا بعطي الدواء لآدم وعلى الله يحفظهم، الحمد لله عالصحّه وألف الحمد لله راحت الحرارة من غير أضرار، واليوم رح سجّل مشاركه بمناسبة إفتتاح الأولمبياد الخّاصّه لأصحاب الهمم للألعاب العالميّه أبو ظبي 2019، وأتمنّى أنّ أرتقي بصوتي وأدائي لما يتناسب مع هذا الحدث العظيم”.

 

وكانت قد طالبت أصالة الفترة الماضية  بالحصول على الجنسية المصرية وذلك خلال استضافتها ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “mbc مصر”.

وقالت أصالة مازحة في تصريحات صحفية سابقة: “تلزمني الجنسية المصرية أعطوني إياها وخلصوني وحياتي”، عقب حفلها بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية يوم 22 فبراير الماضي، عبرت فيها عن سعادتها بنجاح الحفل مع الجمهور المصري، الذي تحب الوجود معه دائمًا.

وعلقت المطربة السورية على الجدل، الذي أثير حول هذا التصريح، في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، الأحد الماضي، قائلة: “إنها تُكن حبًا كبيرًا لمصر، لأنها عاشت أكثر من نصف عمرها وحققت نجاحًا واسعا فيها، وطالبت بالجنسية المصرية كنوع من المجاملة لاكتمال شعورها الحقيقي بالحب تجاه مصر”.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق