“عنتيل كفر حجازي”.. لماذا لم يتقدم أهالى قرية المحلة ببلاغات ضد المتهم؟!

انتشرت فيديوهات جنسية، لشخص يدعى “إسماعيل.ا” بالغ من العمر 39 سنة، صاحب محل قطع غيار توك توك في إحدى قرى بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

عاجل.. حبس مصور فيديوهات عنتيل المحلة الجديد 4 أيام

 

وقام المدعو إسماعيل بتصوير عددًا من السيدات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، وحفظ تلك الفيديوهات على لاب توب، وقام صديق له بالعبث بالجهاز والحصول على نسخة منها، وهدده بنشرها فى حالة عدم الاستجابة لمطالبه.

“ركن خاص للعائلات”.. عنتيل الغربية يفتتح “كافيه” جديد في المحلة (صور)

 

وانتشرت أنباء بعد تصويره العديد من السيدات، فى أوضاع جنسية، داخل إحدى الشقق بالقرية، وظهرت أكثر من سيدة فى الفيديوهات التى يتم تداولها داخل القرية.

حبس سيدتين 4 أيام في واقعة عنتيل المحلة الجديد

 

وتصاعدت الأحداث وقام صاحب المنزل الذي يقيم به “العنتيل” بطرده هو وأسرته، وهرب الأخير من القرية، خوفا من فتك الأهالي به وبدوره أكد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، أن المديرية أو مركز شرطة لم يتلقوا أى بلاغات أو شكاوى ضد صاحب الفيديوهات الجنسية.وشدد حسونة في بيان له، تعليقًا على الواقعة، على الأهالى المتضررين التوجه لتقديم بلاغات ضده حال رغبتهم فى ذلك، لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

“راهن صديقه على تصويرهم عرايا”.. خلاف وراء ظهور عنتيل جديد بالمحلة الكبرى

وعلى الرغم من حالة الغليان التي تشهدها القرية، إلا أنه أكدت مصادر أمنية عدم تلقي أية جهة رسمية بلاغات أو شكاوى ضد صاحب الفيديوهات الجنسية، مطالبًا الأهالى المتضررين بالتوجه لمركز شرطة المحلة لتقديم بلاغات ضده حال رغبتهم فى ذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

وعلى الجانب الآخر، انتشرت الأنباء داخل القرية عدم وجود نية لدى الأهالي في تقديم البلاغات والاكتفاء بالجلسات العرفية والأحكام الأهلية التي تصدرها ما يسمى بـ “قعدات العرب” حيال الأمر، في محاولة منهم للحفاظ على أعراض الفتيات المتواجدين بالفيديوهات التي تم تصويرها.

“الدوكش”.. كلمة السر في كشف عنتيل المحلة الجديد

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق