لحقت بجدتها.. وفاة الطفلة “راوية” ضحية حادث محطة مصر

لقيت الطفلة راوية، ضحية حادث قطار بمحطة مصر، مصرعها اليوم، بعد معاناة طويلة مع الإصابات التي لحقتها جراء الحادث.

وكتب عم الطفلة على حسابه على موقع فيسبوك: “راوية بنت محافظة الشرقية والتي كانت بصحبة جدتها سامية التي كانت في مهمة فنال منها حادث محطة مصر . راوية لقيت مصرعها اليوم متأثرة بحروقها الشديدة بعدما احتجزها معهد ناصر على خلفية مصابي حادث محطة مصر الأليم وكان الأطباء صرحوا إصابتها بحروق كثيرة ومتفقرة بجميع أنحاء جسدها”.

وأضاف: “راوية طفلة بالصف الأول الابتدائي بمدرسة بهنباي الابتدائية بمركز الزقازيق، أصيبت في حادث قطار محطة مصر، حيث كانت الطفلة مسافرة مع جدتها في نفس يوم الحادث”.

وكانت أسرة الطفلة “راوية”، قد عثرت على جثة جدتها سامية محمد عليوة صاحبة الـ55 عامًا، داخل مشرحة “زينهم”، عقب 3 أيام من فقدانها بعد حادث حريق محطة مصر.

وكان السيد أحمد، والد الطفلة راوية، قال إن الطفلة كانت تعيش مع جدتها، وكانت تمنعه من رؤيتها.

وأضاف “أحمد”، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور” مساء اليوم الخميس، أنهم لم يعثروا على جدتها حتى الآن، ولم يعرفوا إذا كانت متوفية أم لا، لافتًا إلى أن الطفلة كانت مع جدتها في القاهرة منذ 4 أيام.

وأوضح أن حالة الطفلة مستقرة الآن، وتأخذ مسكنات، ولكنها تعاني من حروق، متابعًا:”ولا شوفت وزيرة ولا شوفت حد طلع للحالة، كل إللي عايزه إنهم يهتموا بيها”.

واستجابت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد للبرنامج، مؤكدة أنها ستقدم الرعاية اللازمة للطفلة راوية ولجميع المصابين حادث قطار محطة مصر.

“الأغنياء أكثر شرفاً من الفقراء اللى ماتوا”.. استياء من تعليق دينا أنور على حادث محطة مصر (فيديو وصور)

الحريق

ونشب حريق هائل داخل محطة مصر، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار “تنك البنزين”، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.

النيابة: تشابك بين سائقين القطار على أسبقية المرور وراء انفجار وحريق محطة مصر (بيان)

وأخلت قوات الأمن المحطة من الركاب ومنعت الدخول إليها، وقررت السكك الحديدية إيقاف حركة القطارات بمحطة مصر، وذلك تزامنًا مع وصول نحو 20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، الذي أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات فضلًا عن تفحم عدد من الجثث.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بتوفير أقصى مستويات الرعاية للمصابين، والوقوف على الأسباب الرئيسية للحادث، فيما وصل هشام عرفات وزير النقل، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة إلى محطة سكك حديد مصر؛ لتفقد موقع الحريق، كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الحريق لإجراء معاينة تصويرية ومناقشة عدد من شهود العيان وتفريغ الكاميرات.

عاجل.. مشاجرة بين سائق القطار وآخر تتسبب فى حادث انفجار وحريق محطة مصر (فيديو)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق