الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تغير شكل منة شلبي بدون عمليات تجميل؟ (فيديو وصور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 13/مارس/2019 - 02:29 م

جذبت الفنانة الشابة منة شلبي الأنظار في أحدث ظهور لها ببرنامج “صاحبة السعادة”، تقديم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والذي تتطرقت خلاله في الحديث عن أسرار كثيرة في حياتها منها سبب تأخر زواجها حتي الآن ووجهة نظرها في هذا الموضوع الذي يعد أكثر سؤال تتعرض إليه علي حد قولها.

من يتابع “منة” منذ ظهورها الأول على الشاشة الذهبية بفيلم “الساحر” يعلم جيداً كيف تغير شكلها بطريقة ملحوظة، حتى وصلت لشكلها الحالي اللافت للنظر أيضا، وفي التقرير التالي نرصد لكم مراحل تغير شكل منة شلبي منذ بداية مشوارها الفني وحتى الآن.

زيادة في الوزن

ما بين المرحلة الانتقالية من الفتاة المراهقة والأنثي الناضجة طلت علينا منة في أول أدوراها، بوزنها الزائد والذي ظهر بوضوح خلال مشاهدها الجريئة بفيلم “الساحر” عام 2001، وبالرغم من ذلك إلا أن الكثير من الفتيات أحببن شكلها وأقدمن على تقليد بعض تفاصيل شخصيتها.

شعر قصير دائماً

يبدو أن خبراء التجميل ينصحون منة بعدم إطلالة شعرها للظهور بشكل مثالي، خاصة أن وجهها ليس دائري ومن فنون عالم التجميل والموضة، قصات الشعر القصيرة التي لاتتعدى الرقبة تناسب جداً صاحبات الوجه الطويل.

الابتعاد عن عمليات التجميل

وسط الكم الهائل من عمليات النفخ والتكبير، تبدو بملامح طبيعية إلى حد كبير، فمازالت شفاهها بحجمها الطبيعي ولم تتبع تريند الشفاة الممتلئة على غرار الكثير من نجمات جيلها، كما أنه بالتدقيق في أنفها لم يوجد تغير واضح، ولم تسير وراء الشكل النمطي للجمال الذي تتبعه معظم فنانات الوطن العربي.

نحافة شديدة

في السنوات الأخيرة لفتت الفنانة الشابة النظر إليها بسبب نحافتها المبالغ فيها، الأمر الذي جعل كثير من التساؤلات تحوم حول إصابتها بمرض ما، ولكنها صرحت في البرنامج الإذاعي “أسرار النجوم” تقديم الإعلامية إنجي علي، أنها تحاول اتباع نظام غذائي نباتي.

تابع مواقعنا