جروس يستعين بـ23 لاعبًا لمواجهة نصر حسين داي في الكونفدرالية

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره نصر حسين داي الجزائري، في السادسة مساء الأحد المقبل، على ملعب 5 جويلية 1962،ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

ويسعى السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، أن يحقق الفوز على بطل الجزائر لضمان التأهل، ولذلك أعلن قائمة الفريق التي ستسافر للجزائر، اليوم الجمعة، لخوض المباراة المرتقبة.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة نصر حسين داي كالتالي:-  

– حراسة المرمى: محمود جنش- عماد السيد- عمر صلاح.

– خط الدفاع: محمود الونش- محمود علاء- محمد عبد السلام- محمد عبد الغني- حمدي النقاز- عبد الله جمعة- بهاء مجدي- حازم إمام.

– خط الوسط: طارق حامد- فرجاني ساسي- محمود عبد العزيز- محمد عنتر- محمود كهربا- أحمد مدبولي- أحمد سيد زيزو- إبراهيم حسن- يوسف أوباما.

– خط الهجوم: خالد بوطيب- حميد أحداد- عمر السعيد.

وحقق الزمالك انتصارين مهمين على حساب بيترو أتلتيكو الأنجولي خارج أرضه، بهدف نظيف، وعلى جورماهيا الكيني برباعية نظيفة، ليعتلي صدارة المجموعة الرابعة بكأس الكونفيدرالية برصيد 8 نقاط، ويأتي بترو أتلتيكو الأنجولي في المركز الثاني بـ7 نقاط ونصر حسين داي بنفس الرصيد من النقاط وجورماهيا الكيني في المركز الأخير بـ6 نقاط.

وأكد أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد لنادي الزمالك، أن فريقه جاهز لهذه المواجهة القوية على أرض الجزائر، وسط جماهير نصر حسين داي المتحمسة. وأوضح أمير أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل، وأن الزمالك قادر على رد التعادل أو الفوز في الجزائر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق