بعد مشوار طويل مع الإباحية.. مايا خليفة تدخل قفص الزوجية (صور)

بسنت محمد

كشف طباخ سويدي يدعى “روبرت ساندبرج” ارتباطه بشكل رسمي من ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة، مايا خليفة، وذلك الخميس الماضي.

ونشر “ساندبرج” صورة تجمعه بخطيبته وفي يدهم خاتم الخطوبة عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها: “ذهبنا إلى شيكاجو في نهاية هذا الأسبوع، وتناولنا عشاءً رائعًا في Smyth، وطلبت من مايا أن أتزوجها ووافقت”.

 

View this post on Instagram

 

Such a perfect night. @miakhalifa almost fainted 😂❤️

A post shared by Robert Sandberg (@robertsandberg) on

وعلى الجانب الآخر شاركت “مايا” متابعيها مجموعة من الصور الرومانسية، لفتت فيها إن “روبرت” تقدم رسميًا لخطبتها وهي وافقت على الارتباط به.

من يتابع حساب مايا خليفة على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، يعلم أن الممثلة الأمريكية ذات الأصول اللبناينة، كانت تجمعها علاقة عاطفية بذلك الشاب، حيث أنها حرصت دائماً على نشر صور غاية في الرومانسية والحميمية معه، في مواقف يومية شملت استحمامهما سوياً، الأمر الذي أكد قوة العلاقة بين الثنائي.

أما عن الشاب الذي ربما يعتبره البعض “محظوظ”، فهو يبلغ من العمر 26 عامًا، ويعمل كطباخ أو “شيف” محترف في مطعم شهير بالدنمارك ويقع في أحد المباني العريقة الموجودة هناك.

 

View this post on Instagram

 

In Lebanon and Sweden, we celebrate Christmas on Christmas Eve, so merry Christmas and God Jul to every single one of you and your loved ones! My heart is more full than I could’ve ever imagined this holiday season… it’s crazy what can change in a year, last Christmas was one of the more trying moments of my life to date and today feels like a 180° from that moment. I have the love of my life and my future husband by my side, our happy and healthy families, two dogs that we adore, and our entire life together ahead of us ♥️ I couldn’t be more thankful, or any more jubilant this jul morgon, and it’s all because of that man right there… I love you endlessly, to the moon and back, and back again because odds are I forgot my sunglasses or jacket up there the first time. @robertsandberg thank you for all the happiness and love you give me. That’s the best gift I could ever ask for (but a Vitamix was a close second 😘) 😄🎁🎄♥️ #MerryChristmas #GodJul

A post shared by Mia K. (@miakhalifa) on

لم تكن تلك الخطبة أول علاقات مايا الرسمية حيث تتزوجت نجمة الإباحية المعتزلة، عام 2011 من رجل أعمال أمريكي ثم حدث انفصال بينهما في عام 2016.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق