واشتعل الرأس شيبا.. أحدث ظهور لجمال مبارك فى نادي المقاولين العرب (صور)

فى أحدث ظهور له، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، صورة لجمال مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك فى نادي المقاولين العرب منذ أيام.

وأشار رواد مواقع التواصل، إلى ان جمال مبارك ظهر مع إحدى الشخصيات المعروفة بتأييده وتدعى رشا حسن والتى طلبت التقاط إحدي الصور معه خلال بطولة البراعم للجمباز الايقاعي بنادي المقاولون العرب والتي شاركت فيها ابنته فريده.

حرص علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على مشاركة شقيقه الأكبر في دعم ابنته خلال تدريبتها في إحدى الرياضات.

علاء وجمال مبارك 

وحصل “القاهرة 24” على صورة يظهر فيها علاء مبارك برفقة شقيقه الأصغر جمال وزوجته خديجة الجمال وابنتهم “فريدة”، خلال التدريبات التي تؤديها “فريدة” في الجمباز الإيقاعي.

وشارك علاء وجمال مبارك، الحضور في تشجيع ذويهم، والتقطا الثنائي الصور مع الحضور ممن كانوا يحرصون على التقاط الصور مع نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.
جمال وعلاء مبارك

فريدة والبطولة الإفريقية

يُذكر أن فريدة جمال مبارك، قد شاركت في العرض الافتتاحي لبطولة إفريقيا رقم 14 للجمباز الإيقاعي والترامبولين، والذي أقيم في إبريل الماضي بالصالة المغطاة في ستاد القاهرة الدولي.

وحضر جمال مبارك وزوجته خديجة الجمال، فعاليات البطولة لمتابعة أبنتيهما، إلا أن علاء مبارك شارك نجلة أخيه في التدريبات في المرة الأخيرة بحسب ما بينت الصورة التي حصل عليها “القاهرة 24”.

فريدة جمال مبارك

تجدر الإشارت إلى أن جمال مبارك، قد شارك الأطفال بمدرسة ويست هوم الكائنة بمدينة الشيخ زايد، احتفالات الكريسماس الماضي، وذلك فى إطار احتفال المدرسة بالعام الجديد.

مبارك الأب ونجله جمال وحفيدته فريدة

وحضر جمال للحفل المقام بالمدرسة الكائنة فى كومباوند سوديك الذى يمتلكه رجل الأعمال مجدى راسخ، والد زوجة شقيقه علاء مبارك “هايدى راسخ”، في إطار سلسلة من مشاهد الظهور برفقة أسرته خلال الفترة الأخيرة.

أما علاء مبارك، فقد حرص على الدخول في عدة معارك، كان أبرزها مع الإعلامي عمرو أديب، كما تحدث عن دور الصحافة والإعلام في تشكيل الرأي العام، مشيرًا إلى أن هناك تضليل وفبركة.

خاص.. علاء وجمال مبارك في تدريبات الجمباز الإيقاعي والسبب! (صور)

وفى وقت سابق قضت المحكمة بقبول الطعن المقام من جمال مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، للمطالبة ببطلان قرار منع ابنته من السفر.

فريدة جمال مبارك

وكان نجلا مبارك قد تقدما بطعن ضد قرار منع أولادهما “عمر” و”فريدة” من السفر، وحملت الدعاوى أرقام 6456، 6466 لسنة 68 قضائية، لوقف تنفيذ وإلغاء القرار الصادر من جهاز الكسب غير المشروع، بوضع أحفاد مبارك على قوائم الممنوعين من السفر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق