• بحث عن
  • “إن الله يحب جابر فاحبوه”.. داعية يشبه برلمانى فى سوهاج بالنبي محمد ينزل عليه وحي جبريل (فيديو)

    سيد موسى

    سادت حالة من الغضب عددًا من مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لـ داعية إسلامي يقتطع جزء من حديث للرسول صلى الله عليه وسلم، لمدح عضو بمجلس النواب فى دائرته.

    وحدث هجوم متبادل فور نشر فيديو الواقعة، كما شنوا هجومًا حادًا على الداعية الإسلامي الذي يدعى “الشيخ محمود السوهاجي”، مستنكرين ربط الإسلام بالسياسة.

    وظهر في الفيديو الداعية الإسلامي، وهو يلقي كلمة خلال ندوة نظمها حزب مستقبل وطن بدار السلام في سوهاج، لتعريف الجماهير وإقناعهم بالتعديلات الدستورية، أعلن أن سيدنا جبريل نادي أن الله يحب “جابر” فاحبوه، في إشارة منه إلى عضو مجلس النواب جابر الطويقي.

    وارتفعت حينها الصيحات والتصفيق لعضو مجلس النواب، كما أن النواب المتواجدين في الندوة صفقوا بشكل حار، وهو الأمر الذي أثار استياء مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الفيديو.

    وشن المصريين، هجومًا عنيفًا على أعضاء مجلس النواب، باعتبارهم القادة الذين ينوبون عن الشعب، متسائلين، “إزاي السادة النواب أن يصفقوا ويهلولوا على الهبل ده وكإنه بجد؟!”.

    وطالب عددًا من مستخدموا الموقع، بحذف الفيديو الذي اعتبره مسئ للإسلام، وفيه تهكمات على أهالي محافظة سوهاج وأهالي الصعيد، ولا بد من حذفه.

    والجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن، نظم عددًا من الندوات الخاصة بشرح التعديلات الدستورية، وما بها لأهالي محافظة سوهاج، وذلك بحضور أعضاء مجلس النواب ممثلي المحافظة التابعين للحزب.

    وحضر تلك الندورة التي شهدت الواقعة، النائب طارق رضوان، رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، والنائب جابر الطويقي، ولفيف من القيادات الشعبية بمدينة دار السلام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق