الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الإساءة لمصر.. اعرف ماذا قالت؟! (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/مارس/2019 - 01:04 ص

هنأت المطربة شيرين عبد الوهاب، الأمهات المصريات بمناسبة عيد الأم، لتدون عبر حسابها كلمات عن المناسبة، متجاهلة الأزمة التى تمر بها، والجدل الدائر على السوشيال ميديا حول توجيه إساءة إلى مصر خلال حفل غنائى لها بالبحرين.

وقالت شرين عبر حسابها على تويتر:”كل سنة وكل أم طيبة وبتشيل أحمالنا دايماً، كل سنة وإنتى بركة فى حياتى، وأنا عمرى ما هقدر أوفيلك حقك وفضلك عليا بأى كلام”.

انفراد.. “القاهرة 24” ينشر فيديو أزمة إساءة شيرين لمصر في البحرين: “اللي هيتكلم هيتحبس”

تدوينة شيرين عن عيد الأم
تدوينة شيرين عن عيد الأم

بداية الأزمة

وبدأت القصة، عندما علق الإعلامي الإخوانى الهارب معتز مطر، أمس في برنامجه ناشراً أخبار كاذبة عنها، ومدعياً أنها صرحت بحفلها الأخير بجملة أساءت فيها إلى مصر دون أن يقديم فيديو يبرهن فيه على ذلك.

قرار النقابة بعد فيديو إساءة شيرين

وقرر عدداً أعضاء الجمعية العمومية التابعة لنقابة المهن الموسيقية، تقديم بلاغات أيضاً ضدها، مما حرك اليوم نقابة المهن الموسيقية، أصدرت قراراً بإيقافها عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.

رد شيرين على النقابة

وأصدرت الفنانة بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.

كما أكدت لجمهورها عدم الالتفات على أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها وهو أمر مرفوض من مثلها، وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها.

تعليق زوجها

وعلق الفنان حسام حبيب على أزمة زوجته شيرين عبد الوهاب، بعد تقديم بلاغ للنائب العام، للتحقيق في تصريحاتها الأخيرة  بدولة البحرين.

قال الفنان حسام حبيب في تصريحات خاصة، للقاهرة24 إنه على الجميع ألا ينساق وراء الشائعات، التي طالت زوجته  ألا أو حتى التقليل من حبها لمصر، مشيرا إلى أنها تعشق تراب وطنها مصر.

“شيرين ميهونش عليها بلدها”.. حسام حبيب يوجه رسالة لسمير صبري

تابع مواقعنا