• بحث عن
  • أبل تطلق 100 لعبة جديدة.. تعرف عليها (فيديو)

    أحمد عوض

    أصدرت شركة أبل Apple اليوم،الاثنين، العديد من التقنيات، وكان من أهم هذة التقنيات إعلانها عن خدمة Arcade والتى تتيح للمستخدمين دفع رسوم شهرية للاستمتاع بمجموعة من الألعاب المختلفة.

     

    وأكدت شركة أبل Apple أن خدمة Apple Arcade تعمل على أجهزة iPhone و iPad و Mac و Apple TV، كما ستضم  أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية.

    رسميا.. آبل تطرح أول خدمة إخبارية تضم أكثر من 300 مجلة على فون Apple (فيديو)

    وستتوفر الخدمة داخل متجر تطبيقات App Store كعلامة تبويب مخصصة، بدلاً من إطلاقها كتطبيق منفصل، كما هو الحال مع خدمة الأخبار News+، تضم Apple Arcade ميزة مشاركة العائلة – حتى تتمكن من الشراء ومشاركة الخدمة مع عائلتك بمجرد التسجيل .

    ولا تتوفر إعلانات بالخدمة، كما أنه ليس هناك حاجة إلى عمليات شراء إضافية فى أى من هذه الألعاب، ولمنع الأطفال من اللعب أكثر من اللازم، ستتوفر أدوات المراقبة الأبوية داخل الإعدادات.

    آبل تطلق أحدث تقنياتها.. مشاهدة الحدث مباشرة على Apple (صور)

     

    يذكر أن شركة أبل Apple، عقدت اليوم، الاثنين، مؤتمر حي، في مقرها الرئيسي، والذي تستعرض فيه أهم ماوصلت إليه من تقنياتها، والتي تمثل في خدمة الأخبار المباشرة والفيديو على هاتفها الجوال بجانب بطاقة ائتمانية خاصة بهواتف آيفون.

    Apple-Company
    Apple-Company

    وأصدرت أبل من ضمن تقنياتها مشاهدة الحدث مباشرةً فإنه يمكنك مشاهدة حدث Apple March 25 Event مباشرة من موقع آبل، كما يمكنك مشاهدته بعد الحدث من قناة آبل Apple على موقع يوتيوب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق