الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القمة 117.. تعرف على “حيلة” لاسارتي لإيقاف خطورة نجم الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/مارس/2019 - 12:35 م

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، ولا يشغل تفكير الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفني لفريق الأهلي سوى كيفية الخروج من اللقاء المقرر إقامته مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب فائزًا.

ويحاول المدرب الأورجويانى، إيقاف مفاتيح لعب الزمالك الهجومية والتي يعد أهمها وأخطرها التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض،والذي كسب عشق جماهير الزمالك وسكن قلوبهم بمهاراته الساحرة وأهدافه الحاسمة و صناعته للفرص لزملائه، حيث شارك في 17 مباراة مع الزمالك بالدوري المصري، مسجلًا 6 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وتأتي من ضمن خطط “لاسارتي” قبل مباراة القمة لإيقاف خطورة العقل المفكر للفريق الأبيض وضع لاعب لمراقبته بشكل دائم طوال زمن المباراة، ليحجز حسام عاشور قائد الأهلي ولاعب الوسط المخضرم مكلنه في التشكيل الأساسي خاصة بعد أن غياب كريم نيدفيد نظرا لحصوله على الانذار الثالث

وشهدت الفترة الماضية مفاضلة لاسارتى بين الثنائى حسام عاشور وأحمد فتحى لقيادة أحدهما للوسط الأحمر فى مواجهة الزمالك، قبل أن يتم الاستقرار فى النهاية على الاستعانة بعاشور والذى سيتم تكليفه بمراقبة التونسى فرجانى ساسى نجم الزمالك ومحور أدائه الأول.

كما أن لاعبا الارتكاز في وسط الأهلي لديهما مهام أخرى أهمها تكوين أول حائط صد لهجمات الزمالك و محاولة إفسادها قبل الوصول إلى مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.

اقرأ أيضا

قبل القمة 117.. أزمة في الأهلي بين لاسارتي و “أزارو”

القمة117.. “لاسارتي” يجهز خطة “حائط الصد” في الأهلي لمواجهة الزمالك

القمة 117.. هل يستمر تفوق الأهلي على الزمالك في مارس ؟

القمة 117 بين الأهلي والزمالك تتجه للتأجيل لهذه الأسباب

لاسارتي يحسم الجدل حول مصير وليد أزارو

صالح جمعة مفاجأة لاسارتي في قمة الأهلي والزمالك

الأهلي يتلقى مفاجأة سارة قبل مباراة القمة أمام الزمالك

قبل القمة 117.. “هنعملكم شوربة” كوميديا علي معلول مع فرجاني ساسي (فيديو)

تابع مواقعنا