• بحث عن
  • رضوى الشربيني عن طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: هو أنا بومة؟ (صورة)

    سهر عوض

    علقت الإعلامية رضوى الشربيني على طلاق الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور “انستجرام”، بعدما اتهامها البعض بأنها فأل سيئ على كل من يشارك في برنامجها.

    وقالت الشربيني:”صورة.. أنا بومة وسري باتع.. ماشي”، ليرد جمهورها بشكل مختلف على تدوينتها.

    سمية الخشاب تعترف: “مقدرش أعيش مع راجل بيمد إيده ومدمن ومعندوش أخلاق” (فيديو)

    كان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، قد علقوا على فكرة “نحس” رضوى الشربيني بعد انفصال العديد من النجوم عقب مشاركتهم في البرنامج الذي تقدمه.

    وكان المطرب أحمد سعد، أعلن انفصاله صباح اليوم الخميس، عن الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج لم يستمر أكثر من عام ونصف، حيث تزوجا في 21 أكتوبر عام 2017.

    وكتب أحمد سعد منشور عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، قال فيه: “أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي.. أولادي”.

    أحمد سعد يُعلن انفصاله عن سمية الخشاب.. وأولاده كلمة السر (صور)

     

    وقالت الفنانة سمية، “الراجل الخاين هيفضل خاين طول عمره، لإنه طبع عند بعض الرجال، وصعب الست تعيش مع راجل مش شايفها أحل واحدة في الدنيا”.

    وأكدت الفنانة سمية خلال ظهورها التليفزيوني الأخير مع الإعلامية رضوى الشربيني، في برنامج “إنتي وبس”،”في أنواع من الرجالة مقبلش على نفسي أكما حياتي معاهم، منهم الراجل المدمن، وبنصح كل ست جوزها بيتعاطى مخدارت، أنها تبعد عنه ومتضيعش وقتها معها، لإن النهاية هتكون صعبة، لكن لو في أمل يتعالج خلاص تكمل معاه”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق