الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تسببت رضوى الشربيني في طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد؟ (فيديو وصور)

سمية الخشاب
كايرو لايت
سمية الخشاب
الخميس 28/مارس/2019 - 06:01 م

حلت الفنانة سمية الخشاب، ضيفة على برنامج “انتي وبس”، المذاع على قناة “سي بي سي سفرة”، تقديم الإعلامية رضوى الشربيني، وتحدثت خلال الحلقة عن كواليس أغنيتها الأخيرة “بتستقوي” الموجهة للرجال.

وأكدت أنها “عاشت بنفسها قصص كتلك التي طرحتها في كليبها، من خلال تجربة واحدة من صديقاتها، حيث كانت تعاني من إهانة زوجها لها طوال الوقت، غير أنه كان يتناول المخدرات وتحت تأثيرها، يسبها بأفظع الشتائم، موضحه أن هذه الحالة وغيرها جعلتها تفكر جدياً في طرح عمل فني يناقش قضية العنف ضد المرأة.

 

رضوى الشربيني وسمية الخشاب

رضوى الشربيني وسمية الخشاب

وعن تصرفها إذا تعرضت لنفس المواقف التي طرحتها في الكليب من ضرب وإهانة، قالت: لو جوزي كان بيشرب مخدرات أو بيمد إيده عليا، واعتذرلي وندم، هسامحه عشان ربنا بيسامح، لكن لو استمر وكررها تاني، هقوله مع السلامة والقلب داعيلك”.

أول ظهور لـ”أحمد سعد” بعد انفصاله عن سمية الخشاب (صورة)

وأضافت، بيصعب عليا أوي الستات الي بتكون مضطرة تستحمل تصرفات جوزها الصعبة، عشان مش لاقيه حد يصرف عليها، وبتنمى أن كل ست تقدر تصرف على نفسها، عشان متتذلش لحد.

 

وعن صفات الرجل الذي ترفض وجوده في حياتها، قالت: مينفعش أعيش مع راجل قليل الأدب، راجل معندوش أخلاق، راجل خاين، راجل متعود يمد أيده على ست”.

وتابعت سُمية: “مشكلة الراجل أنه بيستقوى لأنه أقوى عضليًا، وقررت تقديم الأغنية لأني شفت كمية عنف الفترة الأخيرة من الرجل ضد المرأة”.

تعرف على أسرار انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد ومقاضاتها له بالمحاكم

وبعد أيام قليلة من ظهور الفنانة سمية الخشاب مع الإعلامية المعروفة بانحيازها للمرأة ضد الرجال، أعلن الفنان أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، خبر انفصاله عن الخشاب، الأمر الذي جعل المتابعين يربطون بين تأثير رضوى على العلاقة بين سمية وسعد، حيث أنها دائماُ ما تنصح الفتيات والسيدات بالتخلي عن أزواجهم في حالة تعرضن للضرب أو الإهانة سواء اللفظية أو الجسدية. 

تابع مواقعنا