• بحث عن
  • برلماني ينتقد أداء وزارة الإسكان في البنية التحتية بحي العمرانية

    محمد سمير

    قال النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، عن حي العمرانية، أن البنية التحتية في حي العمرانية، تعاني من الإهمال الشديد نتيجة لغياب دور وزارة الإسكان.

    وأضاف فؤاد في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنه لا يشعر بدور وزير الإسكان، ونوابه حيث أنه لا يوجد أحد يتحمل مسئولية المرافق وهو ما يتسبب في الكثير من المشكلات سواء في الصرف الصحي أو في مشكلة انقطاع المياه التي قاربت علي الظهور إلى السطح مجددا خاصة مع بداية فصل الصيف.

    وأكد النائب، أنه رغم تصريحات ووعود محافظ الجيزة الذي يكن له كل تقدير وإحترام بإنهاء أزمة انقطاع المياه؛ إلا أن منطقة حي العمرانية وجزء كبير من أحياء الجيزة ستعاني خلال فصل الصيف من انقطاع كبير للمياه بسبب عدم إكتمال محطات المياه بالمحافظة؛ بالإضافة إلى عدم إكتمال مشاريع الصرف ما سيضطر التنفيذيين لقطع المياه لمنع ارتفاع منسوب الصرف وزيادة المشكلة  التي ستكشف عن حجم الإهمال الذي يضرب ثاني أكبر المحافظات في التعداد السكاني .

    وتسائل فؤاد، عن دور وزير الإسكان ونوابه في الإهتمام بمشروعات البنية التحتية خاصة في المحافظات المليونية التي تعاني الكثير من المشكلات مثل محافظة الجيزة، مضيفا أنه لا يشعر بدور وزير الإسكان ونوابه؛ وأقترح فؤاد بإعادة تسمية وزارة الإسكان لتصبح “وزارة الإسكان الإجتماعي والمجتمعات العمرانية الجديدة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق