السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمهور غضبان من بوسي ويُرشح سلوى خطاب.. تفاصيل مثيرة في الحلقة الرابعة من قيد عائلي (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/أبريل/2019 - 10:58 ص

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل قيد عائلي أحداثاً مشوقة، وضحت بعض الألغاز التي حيرت الجمهور في الحلقات الماضية، المُسلسل يُذاع على شاشة قناة “DMC” دراما، من السبت الى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

 

و إليكم أهم أحداث  الحلقة الرابعة من مسلسل قيد عائلي

  •  زيارة عفاف (بوسي) إلى منال (ميرفت أمين) في قصرها، كي تسألها عن اختفاء زوجها كامل الخولي، وفي نفس المشهد، يٌكتشف أنهم أشقاء، ويوجد بينهم خلافات دامت لسنوات طويلة، بسبب تدخل عفاف بين الأخوات كامل وفضل الخولي.

 

  •  عودة كل من فضل الخولي وأخيه كامل الخولي، بعد اختفائهم لمدة قصيرة، وذهابهم إلى مسقط رأسهم، في مركز منفلوط بمحافظة أسيوط.

 

  •  خروج وجيه (محمد رياض) من حادثة الاغتيال، التي تعرض اليها الحلقة الماضية، وبدء تحقيقات النيابة لمعرفة من قام بهذه العملية، كما قرر فضل الخولي أن يزور زوج أبنته وجيه بعد الحادثة، كي يوضح له أنه ليس وراء ماحدث له، وعرض عليه المساعدة في مصاريف أولاده، ولكن وجيه رفض بحكم أخلاقياته وعاداته.

 

  •  ذهاب هشام (رامي وحيد) لـ أماني (سيمون) في بيت جميلة أبنة عمه، كما وافقت أماني على الرجوع الى بيت حماتها بعد تركها له، وصرحت أماني في الحلقة عن زواجها سراً من هشام دون معرفة زوجته سهر (ميرهان حسين).

 

  •  اتهام كامل الخولي (عزت العلايلي) لـ زوجته عفاف، بأن هي من تسببت في انقطاعه عن أخيه طوال السنوات الماضية والخلافات التي فرقت العائلتين.

 

  •  زواج ريهام فضل الخولي (أميرة هاني)  سراً دون معرفة عائلتها، من أبن عمها مروان (محمد نجاتي) المتزوج من كاملة (منة فضالي) ولديه ثلاثة أبناء.

 

  •  تحديد موعد خطوبة نادية(كارولين عزمي)  أبنة فضل الخولي على أبن عمها أحمد (مُهند حسني)،  وذلك بعد موافقة العائلتين.

 

  •  شجار بين محمود كامل الخولي الدور الذي يجسده الفنان (نضال الشافعي)، مع أحد السجناء الذي ُيدعي مُصطفى ولم يكُشف عن هويته بعد ولكن يجسد الدور (أحمد التهامي) ، وتنتهي أحداث الحلقة على مشهد تعدي مصطفى على محمود في حمامات السجن.

التعليقات

مازال الجمهور في حالة تشتت بسبب ظهور شخصيات جديدة كل حلقة، تنتمي لـ عائلة الخولي، دون توضيح من همَ.

2-  الدور الذي تجسده الفنانة القديرة بوسي، لا يليق بها تماما، بسبب طريقتها التي تتبعها، وكأنها سيدة من حي شعبي، ليست متزوجة من عائلة ذات مناصب، كما رشح الجمهور الفنانة سلوى خطاب لهذا الدور لأنها اشتُهرت بمثل هذه الأدوار في السينما والدراما. 

3- انتقادات كثيرة موجه لـ”DMC” والشركة المُنتجة، بسبب طول فترة الإعلانات على شاشة التليفزيون، بالإضافة إلى تأخر موعد نزولها على موقع يوتيوب.

“اغتيال وجيه واعتراف بالمرض النفسي”.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من “قيد عائلي” (صور)

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

 

تابع مواقعنا