الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عبد الله محمود يكشف لـ«القاهرة 24» المشاهد المتبقية له في «الهجام» (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/أبريل/2019 - 11:35 م

بشخصية مختلفة وجديدة، يظهر الفنان أحمد عبد الله محمود في أحداث فيلمه الجديد «الهجام»، الذي يعكف علي تصوير المشاهد النهائية به خلال الأيام الجارية.

وقال الفنان أحمد عبد الله محمود، في تصريحات خاصة لـ«القاهرة 24»، إنه يتبقى له يومان فقط علي الأنتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل، اليوم الأول منهم يكون بين حوارى إسكندرية.

وتابع، إن اليوم الثاني من التصوير سيكون في دبي، لمشاهد يتطلب العمل أن تكون هناك، لأن الفيلم مختلف تمامًا والشخصية التي أقمها في العمل جديدة ومختلفة عليا تمامً عن كل الشخصيات التي لعبتها من قبل.

“الهجام” إخراج مرقص عادل، وينتمى لأعمال البطولة الشبابية، ويشارك فى بطولته الفنان أحمد عبد الله محمود، ووائل عبد العزيز ومحمود فارس وعمر الشناوى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ولم يتم تحديد موعد طرحه بدور العرض.

جريمة الايموبيليا

وفى وقت كشف الفنان أحمد عبدالله محمود عن سبب موافقته علي المشاركة في فيلم “جريمة الايموبيليا، حيث قال في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن المخرج خالد الحجر يعتبر السبب الرئيسي في ظهورى في هذا العمل.

وأشار إلي أن خالد الحجر يعتبر من أكثر المخرجين تميزا، كما أنه تعامل معه من قبل في فيلم حرام الحسد الذي سجل أول بطولة مطلقة لي.

وأكد أن فيلم جريمة الايموبيليا رغم أن دورى ضيف شرف فيه، الا أنني انشغلت لدرجة كبيرة بسبب هذا العمل.

الفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي ويتناول شكلاً جديدًا ينتمى لنوعية الأفلام السيكودراما، التي تعتمد على الحالة النفسية مثل نوعية أفلام المخرج العالمي ألفريد هيتشكوك في السينما الأمريكية. وكانت متواجدة في مصر خلال فترة المخرج الراحل كمال الشيخ.

ويشارك في بطولة العمل طارق عبدالعزيز، ناهد السباعي، هاني عادل، يوسف إسماعيل، وهو عمل من إخراج خالد الحجر وإنتاج خالد يوسف.

تابع مواقعنا