الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الجمهور يُشيد بكارولين عزمي”.. تعرف على أبرز تفاصيل الحلقة السادسة من قيد عائلي (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
الأحد 07/أبريل/2019 - 03:50 ص

بعدما فجر فضل الخولي مفاجأة وقعت كالصاعقة في نهاية الحلقة الماضية أثناء اجتماع عائلته وعائلة أخيه، ترتب عليها كثير من الأحداث المُثيرة خلال الحلقة السادسة، المُسلسل يُذاع على شاشة قناة “DMC” في تمام الساعة الثامنة مساءاً، يومياً من السبت إلى الأربعاء.

ونعرض إليكم أبرز تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل قيد عائلة

صدمة عائلة كامل الخولي (عزت العلايلي) مما فعله فضل الخولي (صلاح عبدالله)، أثناء تقدم عائلة الأول لخطبة نادية ابنة الأخير، ولكن بعد موافقة فضل قرر أن يفاجئ الجميع بالشرط الوحيد الذي وضعه، لإتمام هذه الخطبة، ألا وهو إلزام العريس أحمد (مُهند حسني)، بمبلغ قدره 15 مليون جنيه.

مشادات كلامية بين عائلة كامل، بعد مفاجأة فضل، وكعادتها عفاف (بوسي) تُفكر بتهور فقط كي تنتقم من فضل، مما دفع أبنها صراحة، بأن تحل الخلافات القديمة بينها و بين فضل، وذلك بعيد عن قصة زواجه.

اجتناب وجيه (محمد رياض) من الكلام مع زوجته ماجدة (ميرنا وليد)، لكثرة نميمتها، وذلك بعد سعادتها الشديدة لما فعله والدها في اجتماع العائلتين، بسبب كرهها الشديد لعائلة عمها.

انهيار كاملة (منة فضالي) بشكل مفاجئ بسبب تصرفات زوجها، وعدم تحمله مسؤولية أولاده.

صلاح عبدالله يخدع الجمهور وميرنا وليد تقلد نيرمين الفقي.. تفاصيل الحلقة الخامسة من «قيد عائلي» (صور وفيديو)

 

صدام نادية (كارولين عزمي) مع والدها فضل الخولي، بعد الإحراج الذي سببه لها في يوم مُنتظر منذ سنوات مثل خطبتها، فعندما كانت على مائدة الطعام، رفضت الأكل مع والدها وردت عليه بطريقة ساخرة عندما عرض عليها فقالت :” مش قادرة أخد الساندوتش، خايفه اخده منك لتسجله في الأجندة، وخايفة أكلف حضرتك”.

 

تكليف المستشار وجيه (محمد رياض) بقضية مهمة في غسيل الأموال، ومن الممكن أن يتعرض للأذى هو وأسرته بسببها، ومن الممكن أن يكون فضل الخولي متورطا في هذه القضية.

ذهاب منال (ميرفت أمين) لأختها عفاف (بوسي)، لكي تعتذر لها، بعد تصرف فضل الخولي، كما اتفقوا على التعاون للوقوف أمام فضل.

معرفة مروة (ريم البارودي) حقيقة النقود الذي استلفها  زوجها  عبدالله (محمد محمود عبدالعزيز)من أحد التجار، بسبب عملية والدتها الدقيقة.

رجوع كريم فضل الخولي إلى حضن والده، بعدما تركه لمدة سنوات، وخصص لنفسه عمل حر وتزوج، فقرر أن بتعاون مع والده مرة آخرى في مجموعة الشركات التي لديهم، وصرح له بأن هناك من يفتش وراءه وهنا يقصد زوج أخته سعيد (صبري فواز).

ذهاب هالة فضل الخولي (دنيا عبدالعزيز) إلى دكتور أمراض نساء مُتخفية، لتكتشف هناك أنها لن تحمل طوال حياتها، مما يتسبب لها في حدوث حادث بسيط أثناء العودة، يصادفها شخص وتجلس معه في إحدى الكافيهات، وبشكل مٌفاجئ تقرر الافتراء عليه بأنه تعدى عليها، وهنا تنتهي الحلقة.

الجمهور غضبان من بوسي ويُرشح سلوى خطاب.. تفاصيل مثيرة في الحلقة الرابعة من قيد عائلي (صور)

التعليقات

إشادات بمشهد  التصدي الجريئ الذي قامت به الفنانة كارولين عزمي أمام الفنان صلاح عبدالله، والتي تجسد شخصية (نادية).

مُهند حسني والذي يجسد دور أحمد، كسب تعاطف الجمهور بعد عجزة الشديد عن دفع المبلغ الذي طلبه منه عمه فضل الخولي، ليخطب أبنته.

مؤلف مسلسل قيد عائلي: “بكتب الدراما اللي تحبها أمي” (صورة)

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

تابع مواقعنا