الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالطرحة والعباءة.. سما المصري تستعد لرمضان 2019 بـ «خير بيوت الله» (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 07/أبريل/2019 - 12:38 م

نشرت الراقصة الاستعراضية سما المصري فيديو عبر قناتها على موقع “يوتيوب” تظهر فيه في أولى بروفاتها لإطلاق عدد من الأدعية في رمضان القادم.

وظهرت سما في الفيديو مرتدية “عباءة طويلة” زتغطي رأسها بـ “الحجاب”.

ومن المقرر طرح الأدعية خلال شهر رمضان القادم، بمعدل كل أربعة أيام دعاء، ويتم النشر على الحساب الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بالإضافة إلى قناة اليوتيوب.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها سما المصري خوضها السباق الرمضاني من خلال برنامج أو تقديم شيء يمس الجانب الديني، فأعلنت في وقت سابق خوضها الموسم الرمضاني ببرنامج ديني تستضيف فيه عدد من الأئمة والمشايخ، ولكن لم يظهر هذا البرنامج للنور حتى الآ، رغم الإعلان عنه منذ سنتين.

قررت الفنانة سما المصري في وقت سابق، استقبال أسئلة متابعيها الجريئة عبر خاصية “ستوري” بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

انهالت على “المصرى” سيل من الأسئلة الغير متوقعة، مثل “مش عايزة تشتغلي في الأفلام الإباحية؟ وكان ردها: “هو معنى أن قرايبك بيروحوا يبقى كل الناس زيكم؟”، وكثير من الأسئلة التي تخص حياتها الشخصية أجابت عليها سما على مدار الساعات الماضية.

ويبدو أن الفنانة المثيرة للجدل أعجبتها “اللعبة” وقررت تكرارها اليوم، حيث نشرت “ستوري” جديد عبر حسابها قالت فيه:” النهاردة 10 بالليل هتسألوني هنا في في الستوري وأنا أرد بكل جرأة”.

وفي سياق آخر، نشرت الفنانة سما المصري مؤخراً، مقطع فيديو عبر صفحتها بموقع “انستجرام”، أثناء زيارتها لمستشفى سرطان الأطفال 57357.

وظهرت سما في الفيديو خلال الفيديو وهي ترقص مع بعض الأطفال المصابين، على نغمات الأغنية الشهيرة “3دقات” بالإضافة إلى أغنيتها المثيرة للجدل ” برج الحمام” التي طرحتها مؤخراً في عبد الحب.

تابع مواقعنا