الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير كمونة: “مفيش مستحيل.. والأهلي يقدر يكسب صن داونز 5”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/أبريل/2019 - 07:42 م

أكد سمير كمونة نجم الأهلي السابق، أن الأهلي قادر على العودة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق الأحمر، بـ5 أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس، بذهاب دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح كمونة في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″ :” مافيش مستحيل زي ما صن داونز فاز بـ 5 أهداف على ملعبه ووسط جماهيره، لاعبي الأهلي قادرون على الفوز 5 على ملعبنا ووسط الجماهير الغالية، هما مش أحسن مننا”.

وأضاف كمونة: “مارتن لاسارتي مدير فني كويس، لكن يواجه مشكلة في المباريات التي تكون خارج الديار، حيث لعب 5 مباريات خارج الديار خسر 4 وتعادل 1، وهذه أشياء لم نراها من قبل في الأهلي”.

وأشار كمونة إلى أن راينر هولمان الألماني ومواطنه راينر تسوبيل والبرتغالي مانويل جوزيه، كانوا دائماً يلعبون بلاعبين في الهجوم، من أجل الفوز بالمباريات الصعبة التي كانت تواجه الأهلي في بعض الأحيان”.

وتابع حديثه قائلاً :”يجب أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل يضم 2 مهاجمين في الأمام، لأن لا يوجد شئ نبكي عليه في المباراة يوم السبت المقبل، ولابد من رد الهزيمة القاسية”.

وواصل:” كل الأجيال اتعودت في الأهلي أن ما فيش مستحيل الأهلي قادر إنه يكسب 5، وأطالب اللاعبين بالظهور القوي خلال المباراة، وإظهار شخصية الأهلي داخل الملعب، يجب أن يكون هناك 11 راجل في الملعب، قيمة فانلة الأهلي غالية”.

ويواجة الأهلي فريق صن داونز، مساء يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب، ضمن إياب دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا