• بحث عن
  • عبدالعال لـ”مرتضى منصور”: “ميصحش كده”

    أجرى مجلس النواب صباح اليوم، جلسة لمناقشة التعديلات الدستورية المقترحة باللجنة التشريعية.

    وأثناء الجلسة أعطيت الكلمة للنائب محمد آل عتماني، والذي تحدث فيها عن ثورة 25 يناير ومشاركته بها، مشيرا إلى أن المطلب الرئيسي للثورة كان إسقاط حسني مبارك الذي ظل في الحكم مدة طويلة.

    ليقاطعه مرتضى منصور، رافضا كلامه، فأوقفه بعض النواب عن مقاطعة زميله وفقًا لقواعد الاجتماع، لكنه أصر، ما استدعى تدخل «عبد العال» موجها حديثه لمرتضى، قائلًا: «يا مرتضى ميصحش كدة، 25 يناير ثورة، ومعترف بها دستوريًا، ولدينا ثورتان اعترف بهما الدستور 25 يناير و30 يونيو، ولا حديث بعد النص الدستوري، لن يستطيع أحد أن يغير ذلك».

    عاجل.. على عبد العال: البرلمان ينظر فى أمر مرتضى منصور غداً

    وكان الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، قال إن المجلس سينظر فى أمر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك غداً”.

    وأضاف رئيس البرلمان خلال مناقشة التعديلات الدستورية المٌقترحة باللجنة التشريعية مساء اليوم: “سننظر في أمرك غدا، بعد ما تحل مشكلة غلق قناة النائب سعيد حساسين”.

    وكرر عبد العال، حديثه أكثر من مرة لرئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، أثناء طلبه للكلمة خلال المناقشة قائلا: “عايز إيه تاني بعد ما غلقت قناة أخونا الدكتور سعيد حساسين”.

    وكانت نيابة العجوزة بدأت اليوم تحقيقاً في اتهام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بإهانة رئيس الجمهورية في واقعة تعديه على سيدتين بالنادي النهري.

    واستمعت النيابة إلى أقوال كلًا من مايسه محمود حمدي خليل، وملكة محمود حمدي خليل، في البلاغ المقدم ضد رئيس نادي الزمالك.

    وتقدم المحامي طارق العوضي، موكلًا عن مايسة مايسه محمود حمدي خليل، وملكة محمود حمدي خليل، ببلاغ حمل رقم 2999 لسنة 2019 اداري العجوزة، إلى رئيس نيابة العجوزة، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

    وقال العوضي في بلاغه: “لما كان ما قام به المشكو في حقه يشكل عدة جرائم اخري لم تتناولها التحقيقات وهي: جريمة السب والقذف بحق الشاكيتين، وجريمة البلاغ الكاذب في حق الشاكيتين، وجريمة احتجازهما داخل النادي دون وجه حق، وجريمة استعراض القوة والتلويح بها في مواجهتهما، وجريمة نشر واذاعة اخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام والحاق الضرر بالمصلحة العامة، وجريمة اهانة السيد رئيس الجمهورية، وجريمة اهانة هيئة الشرطة، وجريمة اتلاف الدليل المدعي به، وجريمة اساءة استخدام وسائل الاتصال، وجريمة الفعل الفاضح العلني الخادش للحياء العام”.

    مرتضى منصور رافعاً سيف: “هقطع بيه لسان المرا الحشاشة وسيد عبد الحفيظ” (فيديو)

    وتابع البلاغ: إن الجرائم جاءت بالتفصيل على النحو التالي: أولًا جرائم السب والقذف والبلاغ الكاذب، وهذه الجرائم موثقة بالصوت والصورة في الفيديوهات المقدمة من الشاكيتين، فضلًا عما شهدا به من اقوال بتحقيقات النيابة العامة – والبلاغ الكاذب ثابت من بلاغ محامي النادي ضد الشاكيتين في محاولة لاجبارهما علي التنازل عن شكواهما وهو ما ستؤكده ايضا كاميرات النادي النهري لنادى الزمالك.

    سمير صبري يقدم طلبًا لرفع الحصانة عن رئيس الزمالك: من يحمي مرتضى منصور؟!

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق