• بحث عن
  • “بي أوت” السعودية تستنكر محاولات “بين سبورت” القطرية لتعطيل بثها.. وتهدي عملائها شهرين مجانًا (بيان)

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1318229
    المتعافون
    276187
    الوفيات
    72766

    نشرت مجموعة قنوات “بي أوت” السعودية، بيانًا حول ما تعرضت له من انتهاك “غير أخلاقي” على حسب وصفها، وذلك أن واجهت عديدًا من الاتهمات من قبل محموعة BEIN SPORTS بالقرصنة على حقوق البث، وإذاعة مباريات تمتلك حق بثها BEIN SPORT بشكل حصري دون وجه حق.

    وجاء نص بيان القناة السعودية كالتالي:”نظرًا لما تعرضت له قنوات بي أوت الرياضية من انتهاك غير أخلاقي وخروج عن المنافسة الشريفة عبر تهكير قنواتها من قبل قراصنة يتبعون لمجموعة قنوات bein sports القطرية مما أدى إلى انقطاع الخدمة عن بعض المشتركين”.

    وأضاف البيان: “قنوات بي أوت تستنكر تلك الممارسات وتهيب بمشتركيها أنها مستمرة في مواجهة احتكار الرياضة ومحاولة تسييسها وإخراجها عن أهدافها النبيلة”.

    وتابع: “تعلن القناة عن بالغ أسفها لما تعرض له بعض عملائها الكرام، ومن مطلق تصديها لتسييس الرياضة فقد بادرت بالقناة بإضافة شهرين مجانًا على اشتراكات جميع عملائها الحاليين تعويضًا لهم ونكاية بمحاولات المحتكرين الإجرامية”.

    وانتشرت مؤخرًا أجهزة استقبال القناة السعودية كيو في أسواق المملكة العربية السعودية، كما أكدت الشركة أنها بصدد نقل بطولات الدوري المهمة في دول العالم، والمسابقات القارية والعالمية، معلنة رفض احتكار الرياضة بشكل قاطع.

    وكان الإعلامي أحمد موسى، قد أكد إن قنوات بين سبورت القطرية تلقت أول ضربة بعد قرار الاتحاد الإسيوي لكرة القدم إلغاء احتكار قطر للبطولة الآسيوية.

    وتابع موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، إن قنوات بين سبورت القطرية دفعت رشاوى إلى الكثير من خلال الحصول على إذاعة البطولة الآسيوية لكرة القدم.

    وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن «قطر في الضياع وبداية لإلغاء كأس العالم»، موضحا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقى خطابا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفيد إلغاء احتكار قنوات بين سبورت القطرية لمباريات ومسابقات القارة الآسيوية فى المملكة، وذلك بناء على ما أطلع عليه الاتحاد من مخاطبات وأسباب قانونية تضمنت عدم قانونية بث بين سبورت فى المملكة للمخالفات القانونية والنظامية الجسيمة التي ارتكبتها وعدم قدرتها على استخراج التراخيص اللازمة للوفاء بالتزاماتها تجاه نقل مسابقات الاتحاد الآسيوي للمتابعين والمشاهدين فى المملكة .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق