الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يبكي على البوستر الثاني لـ”زلزال” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 12/أبريل/2019 - 07:55 م

طرحت شركة سينرجي البوستر الدعائي الثاني لمسلسل “زلزال”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومقرر عرضه داخل السباق الرمضاني المُقبل.

وظهر النجم على البوستر، باكياً بنصف وجهه فقط، والنصف الأخر من الصورة يظهر فيه بعض من معالم القاهرة وأحياءها.

وطرحت الشركة أيضاً منذ قليل، البرومو التشويقي الرسمي للمسلسل، ومن جانب آخر شارك الفنان محمد رمضان جمهوره أمس بأول بوستر وظهر عليه بشخصية بائع الحلوى الشهيرة “غزل البنات” متجولاً بالشارع.

” مش شايفك أنا هعملك زووم”.. محمد رمضان يطرح “بوم” على يوتيوب (فيديو)

وتدور أحداث المسلسل في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

شاهد.. التريلر الرسمي لـ”زلزال” محمد رمضان (فيديو)

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى وأحمد صيام ونسرين أمين وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.

واكن قد طرح أمس الفنان محمد رمضان أغنية جديدة بعنوان “بوم”، على قناته الرسمية بموقع يوتيوب،  وهي من كلمات شندي، ومن ألحان الديزل وشندي، ومن توزيع الديزل.

“خاص” محمد رمضان يستغل أغنية “نمبر وان” في “زلزال”.. و”سينرجي” ترفض غنائه التتر

وطرح أمس الفنان أغنية جديدة بعنوان “بوم Boom “، على قناته الرسمية بموقع”يوتيوب”، وهي من كلمات شندي، ومن ألحان الديزل وشندي، ومن توزيع الديزل.

ويستعد أيضاً النجم لتصوير فيلمه الجديد “شبح النيل”، الذي يتعاون فيه مع المنتج سيف عريبي، وهو من إخراج ياسر الياسري، وتأليف محمد ناير، وإنتاج شركة “المقام”.

تابع مواقعنا