الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل ولادتها بأيام.. شقيقة ميجان ماركل تنشر كتابًا يفسد فرحتها

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 14/أبريل/2019 - 02:16 م

هددت “سامانثا ماركل” أختها ميجان دوقة ساكس وزوجة الأمير هاري، بإفساد فرحة استقبال المولود الملكي، وذلك من خلال كتاب من المقرر أن تطرحه بالأسواق في نفس وقت الولادة.

وحسب صحيفة “صن” البريطانية، كشفت الفتاة أن الجزء الأول من كتابها “في ظل الدوقة”، سينشر في الأسواق نهاية شهر أبريل الحالي، قائلة: “إنها مذكرات صادقة دافئة وظريفة ونابعة من القلب. ليست كتيبًا سلبيًا”.

ميجان ماركل تخالف البروتوكول الملكي من جديد

وذكرت الصحيفة أنه سيتم طرح الجزء الثاني من الكتاب في يوليو، أي قبل أسابيع من عيد ميلاد ميجان، وكانت سامانثا ماركل تتحدث دائماً عن وضع ميجان في العائلة الملكية منذ خطبتها على الأمير هاري عام 2017، وكثيرا ما انتقدت أختها ميجان البالغة من العمر 37 عامًا علنًا بسبب علاقتها بأبيها وبها.

والأغرب من ذلك، أن سامانثا ووالدها لم يحضرا حفل الزفاف الملكي، بعد اعتذار أبيها بسبب المرض قبل أيام فقط من الزواج، بينما تعرّضت الأخت الكبرى لميجان لنوبة برد.

ميجان ماركل تعتزل الحياة العامة.. والسبب!

يأتي هذا بالتزامن مع اقتراب موعد ولادة دوقة ساسكس طفلها الأول، حيث احتلت أختها غير الشقيقة البالغة من العمر 54 عامًا عناوين الصحف مرة أخرى، نظراً لتصريحها بكشف حقائق عن الملكة لم يكن يعرفها العالم ربما تؤثر على شكلها أمام الرأي العالم.

تابع مواقعنا