سيمون تُبهر الجمهور وميرهان حسين تستفزه.. تفاصيل الحلقة الـ12 من قيد عائلي (فيديو)

بدء الجمهور التفاعل مع أحداث مسلسل قيد عائلي، حيث تتصاعد في كل حلقة، وينتظرها الجمهور للمضارنة بين شخصيات المسلسل، وهو يُعرض على قناة “DMC”، في الساعة الثامنة مساءاً من السبت إلى الأربعاء.

وإليكم أبرز تفاصيل الحلقة الثانية عشر  

حالة شديدة من الحزن تعيشها سمر (ميرهان حسين) بسبب زوجها هشام الذي تركها وحيدة، وذهب وأستأجر شقة جديدة لزوجته الأخرى أماني (سيمون) والتي كانت زوجة شقيقه الُمتوفي، حيث جلست مع صديقتها رضوى وبدأت تحكي عنه وتعبر عن اشتياقها.

وبعدما أخذت سمر جرعة تحريض من صديقتها رضوى، قررت أن تذهب إلى منزل زوجها الجديد، وتجادلت مع أماني  وأبنتها، ثم فتحت بابا المنزل وفضحتها أمام جيرانها الجدد.

منال (ميرفت أمين)، أخذت قرار نهائي، وذهبت لتعيش مع شقيقتها عفاف (بوسي) في منزلها، حتى تخرج من المشكلات والضغط الذي تعيش فيه، وذلك عناداً في زوجها فضل الخولي.

دجميلة (دينا فؤاد) خرجت من طبيعتها الصارمة، فقابلت زميلها عمرو (عمر الشناوي)، وتحدثت معه بشكل لطيف، وعندما صارحته بإن لديها طفلة وهو صارحها بأن لديه هو الآخر، وقرر أن يجتمع العائلتين مع بعض ليتعارفوا، ولكن عندما عرفت أنه متزوج ذهبت فوراً.

وفي مشهد ساخر جداً، دخل فضل الخولي (صلاح عبد الله) إلى غرفة ابنته نادية، ليقدم لها مشروبها بدلاً من الخادمة، ليرضيها عن ما حدث بشأن رفض زاوجها، ولكنها لم ترد عليه، مما يعصيه ويرمي الذي يحمله على الأرض، ثم يضحك ضحكات شريرة متقطعة.

سامح (خالد سرحان)، التقى بزوجته السابقة ريهام (أميرة هاني)، وحاول أن يسترجع ذكرياته معها، ولكنها صدته، وصرحت له بأنها لا يوجد من ناحيتها أي شئ خاص به، كما شجعته على الزواج من أي فتاة والدته تُرشحها له.

“صراع جديد في منزل فضل الخولي وشركته “.. تفاصيل الحلقة الـ11 من قيد عائلي (فيديو)

كريم (محمد عز) عرض على والده أن يأتي شقيق زوجته من العين السخنة إلى القاهرة، ليعمل معه في الشركة وكما تبين أنه سوف يكون طمعان في مال كريم.

هشام قرر أن يرد إعتبار زوجته أماني بعدما هددتها في منزلها، فذهب إليها وعاتبها بهدوء في بادئ الأمر ولكنها استفزته، حتى صفعها بالكف، وقال لها أن صديقتها هي التي سوف تبعدها عنه، ودفع رضوى دفعة شديدة على الأرض.

وتنتهي الحلقة على مشهد تظهر فيه ماجدة (ميرنا وليد) زوجة المستشار وجيه (محمد رياض)، وهي جالسه في معرضها الخاص وتجري لقاء تليفزيوني، حتى تأتيها فتاة مجهولة الهوية تُخبرها بأن زوجها تقاضى رشوة مقابل تكملة تعليم أولادهم، وحذرتها بعدم مخالفته للإتفاق تجنباً من أي أذى يتعرضون له.

 

تعليقات الجمهور على موقع يوتيوب

بعد مرور 11 حلقة من  عرض المسلسل، بدأ الجمهور يقيم الفنانة سيمون على الشخصية التي تُجسدها، والتي تفوقت على نفسها فيها وظهرت طبيعية وتلقائية، حيث كان الجمهور ينتقدها في أولى حلقات المسلسل.

الفنانة  استفزت الجمهور بعد المشهد الذي كان بينها وبين الفنانة سيمون، فغضب  من أسلوبها وتصرفات الغيرة التي تقوم بها، وهذا دليل على نجاحها.

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق