بالتفاصيل.. أحداث الحلقة 144 من مسلسل أرطغرل والقنوات الناقلة (فيديو)

أحمد عوض

يعرض مسلسل قيامة أرطغرل 144 الموسم الخامس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، اليوم، الأربعاء، مترجم، حيث ينتظرها الكثيرون فى الوطن العربى من أجل معرفة الأحداث الجديدة التى تتضمنها الحلقة.

أحداث أرطغرل 144

وتدور أحداث حلقة اليوم من أرطغرل 144 حول هل سينجو بأمسى من الفخ وماهى عقوبة بأمسى بعد ما قام به من أجل أنقاذ أبنة أيبرس، وتدور أحداث أرطغرل 144 اليوم، أيضا عن ظهور السيدة أيلبيلغى متعافيه ويدل على نجاح السيد أرتوك فى علاجها حيث ينتظر الجميع أن يكون لها دور فى كشف شخصية ألباستى وخطة أخيها وسيرما من أجل اشعال الفتنة فى قبيلة الكاى عن طريق بأمسى وزوجته حيث من الممكن ان تشكف فى أخيها بعد ما حدث من المحارب الذى رفض أن يقتلها فى المعركة.

وكانت طرحت الصفحة الرسمية لمسلسل “أرطغرل” على تويتر برومو الحلقة 144، وتمت إذاعة “أرطغرل 14” فور انتهاء الحلقة السابقة 143 من المسلسل على القناة التركية الأولى TRT1 و تمت إذاعته مترجم بعدها على موقع النور وكثير من المواقع الأخرى.

موعد مسلسل أرطغرل 144

وتعرضظمالحلقة في الموعد المحدد لها اليوم الأربعاء، في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة و التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، حيث يعد هذا الموعد هو المحدد لها من كل أسبوع بشكل منتظم.

القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل 144

ويتم عرض “قيامة أرطغرل” الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1  وموقع النور مترجمة للغة العربية، وعلى قنوات  دعوة وقناة فور شباب مترجمة للغة العربية، فى سبيل تقديم خدمة متميزة للجمهور الذي ينتظر المسلسل ويتابعه بشغف.

وبالنسبة عن تأخر الحلقة فإنه لم يتم الإعلان عن أي تأخير للحلقة و أنها سوف تذاع في الموعد الرسمي لها كما ذكرناه من قبل .

و من المتوقع الكثير من الأحداث في الحلقات القادمة و ذلك قبل حلقات قليلة، من انتهاء الموسم و انتهاء سلسلة قيامة أرطغرل نهائياً و تتبعها سلسلة “قيامة عثمان”.

القصة الكاملة لمسلسل أرطغرل

“أرطغرل”، مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ويدور فى سياق من الاكشن والاثارة والتشويق، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.

الجدير بالذكر أن مسلسل “قيامة ارطغرل” من بطولة إنغين ألتان دوزياتان، كان تاشانير، هوليا دارجان، سردار غوكهان، هاكان فانلي، ديدم بالشين، وهو من إخراج ماتين جوناي، ومن تأليف محمد بوزداغ، أتيلا أنجين.

تعرف على تفاصيل الحلقة 143 من مسلسل “أرطغرل” والقنوات الناقلة (فيديو)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق