• بحث عن
  • بالتفاصيل.. أحداث الحلقة 145 من مسلسل أرطغرل والقنوات الناقلة (صور وفيديو)

    أحمد عوض

    انتهت الحلقة 144 من مسلسل “أرطغرل” الذي كان ينتظرها الكثير، حيث بدأت بمكيدة تورغوت للتخلص من الباستي، وأمر المحاربين بالانسحاب، حتى يأمر الباستي محاربية بمهاجمة أصدقاء تورغوت.

    أرطغرل 145
    أرطغرل 145

    وحدثت المفاجأة وهي وقوع الباتس في الفخ الذي نصبه توغوت وتم القضاء علي جميع معاونية ومازالت خطة تورغوت هي الانسحاب والباستي يأمر جنوده بمتابعتهم حتي يتم القضاء عليهم جميعاً.

    أحداث أرطغرل 145 

    وتحكي حلقة أرطغرل 145 بامسي في مشهد جديد، ويبدو وحيداً وسط حشد من المحاربين ، التابعين لـ دراغوس ، وفي هذا المشهد أظهر بامسي شجاعته وطلب من دراغوس أبنه بعد أن أتي بما طلبة وأشهر سيفة في وجهة وأكد علي عدم الانحناء لغدرة وكان رد دراغوس أنه لو تحدث سيفكم بدلا من ان تحدث لسانكم لحكمتم العالم بأكلمة مثله ويبدو ان بامسي في مأذق لا نعرف حتي الان من سينقذه بسبب تكاثر الجنود عليه هو وأبنة يريدون قتله .

    ويظهر الفارس المغوار “أرطغرل” ليوجه سهامة نحو الأعداء ليقضي عليهم وينقذ بامسي وولدة ، وأنسحب الجميع وتم إنقاذ بامسي ، وشكرة هو وولدة علي هذا المعروف، وتعجب دراغوس من ظهور أرطغرل ، وأشار أن الشيطان عاد مرة أخري وفي نفس الوقت هرب بامسي وولدة من الجمع الذي تنهال عليه سهام ارطغرل لإنقاذ نفسة وولدة.

    موعد مسلسل أرطغرل 145

    وتعرض الحلقة الـ145 في الموعد المحدد لها يوم الأربعاء، في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة و التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، حيث يعد هذا الموعد هو المحدد لها من كل أسبوع بشكل منتظم.

    القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل 145

    ويتم عرض “قيامة أرطغرل” الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1  وموقع النور مترجمة للغة العربية، وعلى قنوات  دعوة وقناة فور شباب مترجمة للغة العربية، فى سبيل تقديم خدمة متميزة للجمهور الذي ينتظر المسلسل ويتابعه بشغف.

    القصة الكاملة لمسلسل أرطغرل

    “أرطغرل”، مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ويدور فى سياق من الاكشن والاثارة والتشويق، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.

    الجدير بالذكر أن مسلسل “قيامة ارطغرل” من بطولة إنغين ألتان دوزياتان، كان تاشانير، هوليا دارجان، سردار غوكهان، هاكان فانلي، ديدم بالشين، وهو من إخراج ماتين جوناي، ومن تأليف محمد بوزداغ، أتيلا أنجين.

    تعرف على تفاصيل الحلقة 143 من مسلسل “أرطغرل” والقنوات الناقلة (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق