الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يكشف عن قميص ليفربول الجديد (فيديو وصور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/أبريل/2019 - 01:02 م

كانت هناك تسريبات أول أمس لتصميم جديد لقميص فريق ليفربول الإنجليزي، لموسم 2019\2020،من خلال صورة أوضحت تشابه كبير بين هذ التصميم وقميص الفريق في موسم 1984

اليوم أعلن نادي ليفربول، عن القميص الجديد الذي سيظهر به لاعبي الريدز في الموسم الجديد 2019-2020، بعد ساعات من صعود الفريق إلى الدور نصف نهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب بورتو البرتغالي.

 

واستعان ليفربول بمحمد صلاح جناح الفريق والمنتخب الوطني، وعدد من لاعبي الفريق من أجل تقديم القميص الجديد الذي يحمل الشكل التقليدي لقميص الفريق في فترة الثمانينات.

تعد سنة 1984 عام مميز بالنسبة للفريق وخاص بالنسبة لجماهير الريدز حيث فاز الليفر هذا الموسم بالثلاثية بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنجليزية ودوري ابطال اوروبا

جاء القميص المسرب للفريق الأول متشابه مع قميص الفريق الذي فاز به بدوري أبطال أوروبا 1984 أمام روما الإيطالي بركلات الترجيح التي حسمها “الريدز” لصالحه 4\2 بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ليفربول عام 1984
ليفربول عام 1984

 

 

ووضع الريدز قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطيه عقبة بورتو البرتغالي، برباعية لهدف،  فى إياب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن يصطدم بنظيره برشلونة في الدور التالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 30 أبريل الجاري، والعودة يوم 7 مايو.

 

اقرأ أيضا 

شاهد.. محمد صلاح في كواليس جلسة تصوير قميص ليفربول الجديد (فيديو)

فخر العرب.. “صلاح” يهدي شريف منير قميص ليفربول (صورة)

ساويرس يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح بعد تصدره مجلة التايم الأمريكية (تغريدة)

شاهد تسريبات قميص ليفربول الجديد قبل مباراة بورتو (صور)

تابع مواقعنا