الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. مُلخص أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل قيد عائلي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 22/أبريل/2019 - 11:46 م

عُرضت اليوم الحلقة الثامنة عشر من مسلسل قيد عائلي والتي شهدت أحداثاً مٌثيرة، وذلك على شاشة “دي إم سي” في تمام الساعة الثامنة مساءاً، في كل يوم من أيام الأسبوع ما عدا الخميس والجمعة.

وإليكم أبرز تفاصيل الحلقة الثامنة عشر:

مروة (ريم البارودي) جلست مع زوجها عبدالله (محمد محمود عبدالعزيز)، وتحدث عن معاناته وقلة حيلته وعجزة الشديد في القدرة على معيشة  أولاده، كما اخفت عنه زوجته أنها حامل.

جميلة (دينا فؤاد) رأت زميلها في العمل يتشاجر مع زوجته أمام المدرسة، فسألته عن السبب، ولكنه رد عليها رد عنيف وعايرها بالتبرع الذي قام به والدها لإحدى الجمعيات الخيرية.

بعد مصالحة هشام(رامي وحيد) على زوجته (ميرهان حسين) فقررت أماني(سيمون) أن تنتقل من الشقة التي أجرها لها هشام، ولكنه رفض هذا القرار وأبلغها إنها هديه وبعد عام من الأن سوف تكون تمليك.

كامل الخولي(عزت العلايلي) تقابل مع وجيه(محمد رياض)، ليتحدث معه عن الذي فعله شقيقه فضل الخولي، وعن المعاناة التي يعشيها بسبب زوجته، ثم رد عليه الأخر أنه يعاني نفس المعاناة. بعد تنازلها عن نصيبها في الشركة لشقيقها كريم، تشاجرت هالة(دُنيا عبدالعزيز)مع زوجها سعيد(صبري فواز)، حتى استفزته وصفعها بالكف من غضبه.

محمود(نضال الشافعي) ذهب إلى السجن ليرى صديقه مصطفى(أحمد التهامي)، وطلب منه ان يقف بجانبه حتى يسترجع الأموال التي تم سرقتها.

هالة ذهبت إلى منزل خالتها عفاف(بوسي)، لترى والدتها وتطمئنها على حالها بعد خطفها، ثم تشاجرت مع عفاف وذلك بطريقة كوميدية.

عبده ابن أماني(سيمون)، وجد شقيقته التي تدرس بالجامعة في إحدى الكافيها مع زميل لها وغضب، ثم انتهت الحلقة على هذا المشهد.

تفاصيل الحلقة السابعة عشر من مسلسل قيد عائلي (فيديو)

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

تابع مواقعنا