الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هي آريا ستارك بعد مشهدها الإباحي في Game Of Thrones

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 12:26 ص

أكدت مايسي ويليامز أن شخصيتها في مسلسل Game Of Thrones آريا ستارك أصبح على حافة الموت المحقق، الأمر الذي جعلها تشعر وأنها تحتاج إلى الإحساس بالشعور الذي افتقدته طوال عمرها، بعد قيام Arya Stark بدور حميمي، واشتعال الجمهور ضدها علي هذا المشهد.

من هي آريا ستارك بعد مشهدها الإباحي في Game Of Thrones

  • آريا ستارك هي شخصية خيالية في الكتاب الأول من سلسلة روايات الفنتازيا أغنية الجليد والنار للكاتب جورج ر. ر. مارتن.
  • اريا ستارك هي البنت الصغرى لكل من اللورد إدوارد ستارك والليدي كاتلين ستارك.
  • تعد آريا ستارك هي ثالث أطفال اللورد إيدارد ستارك وزوجته الليدي كاتلين ستارك،
  • في أغلب الوقت تميل آريا إلى أن تكون ذكورية بعض الشيء عكس أختها سانسا ستارك التي تحلم ان تكون زوجة الملك جوفري وتحمل أولاده بداخلها ولطالما كرهت آريا هذا الشيء بخصوص سانسا.
  • أصبحت اريا ستارك مقاتلًا قاسي القلب في برافوس، واستخدمت خبراتها القتالية لتطبيق العدالة على أولئك الذين قتلوا أهلها في ريد ويدينغ.
  • رفضت آريا أن تكون أميرةً وتتزوج لتحصل على النفوذ والقوة، بل أيقنت أنّها تستطيع تغيير قدرها كيفما تريد يقودها ولعها بالقتال واستخدام الأسلحة.
  • وكانت شبكة HBO طرحت تساؤلات عدة حول الفنانة آريا ستارك في مسلسل Game of Thrones بعد قيام Arya Stark بدور حميمي، واشتعال الجمهور ضدها علي هذا المشهد.

    ونشرت شبكة HBO تغريدة بعد غضب الجمهور من اريا ستارك اشتملت على مشاهد توضح فيها السن الحقيقى لها فى الأحداث وهو 18 عاماً، بالإضافة إلى المواقف التى خاضتها الممثلة داخل الأحداث وهى “لديها حيوان مفترس”، فى إشارة إلى ذئبها نايمريا، وسفرها لقارات عدة بعد تفتت عائلتها فى الشمال، وقائمتها لقتل كل من خان عائلتها وتسبب فى مقتل والدها وأصدقائها، وتظاهرها بأنها رجل لتتمكن من الهرب أثناء السفر، بالإضافة الى خوضها تجربة العمى فى برافوس”.

    تابع مواقعنا